القرار في يد سواريش.. الأهلي ينتظر الضوء الأخضر لحسم صفقتين من العيار الثقيل!

كشفت تقارير صحفية أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عرضت على ريكاردو سواريش، مدرب الفريق صفقتين من الدوري المصري لإعطاء رأيه الفني.
عرض مسؤولي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي الثنائي مصطفى سعد ميسي، لاعب فريق سيراميكا كيلوباترا وعبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي على ريكاردو سواريش لضم أحدهما في فترة الانتقالات الصيفية.
جاء ذلك بعدما أبلغ البرتغالي إدارة القلعة الحمراء بضرورة حسم صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
وينتظر مسؤولي المارد الأحمر الحصول على الضوء الأخضر من سواريش من أجل الدخول في مفاوضات رسمية لضم أحدهما.
يستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر في التاسعة مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي.
لاعبي نادي الزمالك تخطوا عقبة فريق أسوان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2020-2021، فيما فاز الأهلي على نظيره بتروجت 2-0 في نفس الدور.
وتلقى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر دفعة قوية بعد اقتراب محمد هاني المدافع الأيمن للفريق من تماثله للشفاء.
وبحسب التقارير الواردة من القلعة الحمراء فأن محمد هاني اقترب من التعافي من الإصابة وأصبح على أعتاب المشاركة بشكل أساسي ضد الزمالك.
وأوضحت أن الجهاز الطبي في الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة يسابق الزمن من أجل تجهيز اللاعب للمشاركة قبل أيام قليلة تفصلنا عن لقاء القمة.
ويعاني المارد الأحمر من عدة غيابات في المباراة بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعبين وعلى رأسهم حسين الشحات وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني.
ويحلم سواريش بتحقيق الفوز على الزمالك وحصد أول ألقابه مع النادي الأهلي بعد توليه المهمة قبل أسابيع خلفا لبيتسو موسيماني.

Comments are closed.