إنذار بالتجميد.. سواريش يهدد نجم الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي الكأس

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطته لحصد كافة حقوق القلعة الحمراء، خصوصا الحقوق المالية من أجل التعاقد مع أفضل الصفقات في الميركاتو الصيفي المقبل.
وخاطب النادى الأهلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” من أجل استعجال صرف مستحقات النادى الخاصة بالحصول على المركز الثانى لبطولة دورى أبطال إفريقيا الأخيرة، التى توج بها الوداد المغربي بعد الفوز على المارد الأحمر بهدفين دون رد.
ويتطلع النادي الأهلي لتحصيل مكافآة المركز الثاني وقيمتها 1.25 مليون دولار، لذا أرسل خطابًا خلال الأيام الماضية للكاف من أجل سرعة تحصيل هذا المبلغ لاسيما وأن النهائي أُقيم منذ فترة وتحديد يوم 30 مايو الماضي.

وأوضحت التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، بأن هذا الخطاب هو الثالث من قبل المارد الأحمر للكاف، بحثًا عن حقوق الفريق المتأخرة لدى الاتحاد الإفريقي.
سيفتقد الأهلي لجهود 8 لاعبين في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، حيث تأكد غياب حسين الشحات بسبب إصابته في غضروف الركبة.
كما يغيب طاهر محمد طاهر بسبب إصابته في العضلة الخلفية، ومحمود وحيد الذي يعانى من العضلة الضامة.
بيرسي تاو أيضا سيكون من ضمن الغائبين بسبب عدم تماثله للشفاء من إصابته بالعضلة الأمامية، فيما يغيب محمد هاني بسبب إصابته مؤخرا أمام فيوتشر.
ويغيب كل من لويس ميكيسوني المصاب بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وأكرم توفيق وعمار حمدي بسبب عدم اكتمال شفائهم من الرباط الصليبي.
في المقابل يفتقد نادي الزمالك لـ4 لاعبين في مباراته ضد الأهلي في نهائي كأس مصر.
وتأكد غياب الثلاثي محمد أبو جبل وطارق حامد ورزاق سيسيه عن صفوف الزمالك بسبب تجميدهم من قبل إدارة القلعة البيضاء.

Comments are closed.