مفاجأة.. سواريش يدفع بـ3 لاعبين في خط الوسط ضد الزمالك

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على طريقة اللعب ضد الزمالك، في نهائي كأس مصر.
وينوي سواريش في الاعتماد على ثلاثي خط وسط والدفع بكل من أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية، منذ بداية المباراة بدلًا من اللعب بثنائية في وسط الملعب.
ويأتي استقرار سواريش على الدفع بثلاث لاعبين في خط الوسط، من أجل رغبته في غلق المساحات ضد لاعبي المنافس، ومنع اختراقات أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، وامتلاك الكرة.
ويرغب سواريش في تدارك أخطاء بيراميدز سبورت الأخيرة، والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.
ويدخل المدرب البرتغالي اللقاء، وهو يرغب تحقيق الفوز وتحقيق أول ألقابه داخل القلعة الحمراء، عقب توليه المسئولية الفنية خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدرب السابق.
ويستضيف المارد الأحمر نظيره الزمالك، مساء غدٍ الخميس على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر النسخة الماضية.
ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والجونة، على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، بينما يحتل نادي الجونة، المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة.
1- الزمالك، 57 نقطة.2- بيراميدز، 53 نقطة.3- الأهلي، 48 نقطة.4- فيوتشر، 39 نقطة.5- سموحة، 39 نقطة.6- طلائع الجيش، 37 نقطة.7- البنك الأهلي، 34 نقطة.8- فاركو، 31 نقطة.9- سيراميكا كيلوباترا، 29 نقطة.10- الاتحاد السكندري، 28 نقطة.11- إنبي، 27 نقطة.12- المصري، 27 نقطة.13- الإسماعيلي، 26 نقطة.14- غزل المحلة، 26 نقطة.15- الجونة، 23 نقطة.16- المقاولون العرب، 20 نقطة.17- إيسترن كومباني، 19 نقطة.18- مصر المقاصة، 14 نقطة.
وكان نادي الزمالك، قد حقق التأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على نظيره فريق أسوان بهدفين مقابل هدف واحد، بينما نجح الأهلي في التأهل بعد تخطي عقبة بتروجيت بهدفين مقابل هدف.
وفي سياق آخر اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم تحكيم بولندي لإدارة مباراة نهائي كأس مصر الذي سيجمع الأهلي بغريمه الزمالك.
ويلاقي الأهلي غريمه الزمالك بعد غدٍ الخميس على استاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر لموسم 2020-2021.
ويتكون طاقم المباراة من:-شيمون مارتشينياك (حكم ساحة)
باول سوكولنيكي وتوماس ليستفيتشيك (حكمين مساعدين)
لوكاس كوزما (حكم رابع)
توماس موسيت (حكم فيديو)
سيباستيان جارزيباك (مساعد حكم فيديو)
 

Comments are closed.