تفاصيل وعد الخطيب للاعبي الأهلي حال الفوز على الزمالك

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل مواجهة الزمالك اليوم الخميس، الساعة التاسعة مساء، على استاد القاهرة، في نهائي بطولة كأس مصرللموسم الماضي.
كشفت تقارير صحفية، أن الخطيب أكد خلال الجلسة علي  الدعم والمساندة في هذه المرحلة الهامة التي يمر بها الفريق بعد تراجع النتائج في الدوري.
وأن هناك انفراجة في صرف جزء من مستحقاتهم سوف تتحول أقساطا علي حسابهم البنكي سواء قبل أو بعد المباراة ومضاعفة مكأفاة الفوز باللقب وذلك من أجل رفع الروح المعنوية وزيادة تركيز اللاعبين.
كما طالب الخطيب لاعبي الأهلي بالنظر دائمًا إلى الأمام لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات، مؤكدًا أنهم جميعًا على درجة عالية من الكفاءة، ويملكون المقومات البدنية والفنية التي تجعلهم قادرين على حصد الألقاب محليًا وقاريًا.

يعمل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر، على ترتيب الفريق من الداخل وفرض النظام، بعد سوء النتائج التي وقع فيها الفريق في الفترة الأخيرة، وغضب الجماهير من أداء اللاعبين.
فرض عبد الحفيظ الانضباط على اللاعبين ليسود التركيز على الجميع، وأصدر العديد من القرارات منها عدم مغادرة الغرف سوى لمواعيد الوجبات المحددة أو الصلاة أو المحاضرات أو التجمع لخوض المران فقط.
كما حذر مدير الكرة اللاعبين بمضاعفة العقوبة المالية لمن يستخدم وسائل التواصل الإجتماعى أو التحدث لوسائل الإعلام بمختلف أشكالها حتى نهاية الموسم، حيث ستصل العقوبة إلى نصف مليون جنيه تتضاعف فى حالة التكرار.

Comments are closed.