تقارير.. فيريرا يعطي الضوء الأخضر للإدارة برحيل 4 لاعبين بنهاية الموسم

منح المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جوسفالدو فيريرا، الضوء الأخضر لمجلس إدارة الأبيض، برحيل 4 لاعبين بشكل نهائي عن الفريق بالميركاتو الصيفي المقبل.
وأشارت التقارير الصادرة من داخل نادي الزمالك، إلى أن فيريرا قد تحدث مع أمير مرتضى منصور وأبلغه بعدم حاجته الفنية لبعض الأسماء، وذلك بخلاف من تنتهي عقودهم بنهاية الموسم ولم تدخل الإدارة معهم في مفاوضات تجديد.
وأفادتت التقارير بأن الأسماء التي استقر فيريرا على رحيلهم، يعانون خلال الفترة الأخيرة من تذبذب في المستوى، وهو ما يشكل حالة غضب ضدهم من جماهير النادي وبعضهم ليس لديه دورًا أو نسبة مشاركة في المباريات، وهم:
1-حمزة المثلوثي.
2-إسلام جابر.
3-يوسف أوباما.
4-حسام أشرف.
وأوضحت التقارير، بأن إدارة الزمالك يغلق تمامًا الحديث عن ملف الراحلين، من أجل التركيز في مباريات الدوري والكأس، من أجل مواصلة المنافسة بقوة مع الغريم التقليدي الأهلي والمنافس الجديد بيراميدز على لقب الدوري.

تحدث أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، حول العروض الرسمية من الأهلي و الزمالك بشأن ضم النيجيري جون أوكوي إيبوكا مهاجم الفريق البترولي.
إذ أكد أيمن الشريعي رئيس إنبي، أن مجلس إدارة ناديه لم يتلق أي عروض رسمية من الأهلي أو الزمالك بشأن ضم النيجيري جون أوكوي إيبوكا.
وقال الشريعي، في تصريحات لبرنامج “البريمو”، على شاشة قناة “TeN”: “لا نعلم شيئًا عما يتردد حول توقيع إيبوكا للقلعة البيضاء”.
وواصل: “لم تصلنا عروض من القطبين لضم اللاعب، ونرحب بالعرض الأكثر جدية”.
وأضاف: “مازال لإيبوكا موسم اضافي آخر غير الموسم الحالي، وخلال الموسم الحالي أظهر اللاعب الكثير من الإحترافية والإلتزام”.
وتابع: “هناك رغبة من إدراة النادي بمناقشة العروض الخاصة بإيبوكا حين التواصل معنا، ولكن لن يمس مصطفى شلبي، إذ إننا نمانع رحيل مصطفى شلبي بشكل قاطع”.
وعلل نادي إنبي رفضه رحيل مصطفى شلبي، بدراسة لجنة الكرة بالنادي البترولي موقف الفريق خلال الموسم القادم، وعليه اتخذنا القرار بعدم رحيل شلبي.
يذكر أن الفريق البترولي قد تعاقد مع المهاجم النيجيري مطلع الموسم الجاري، حيث يقدم اللاعب مستوى متميزًا مع ناديه، ونجح في إحراز 9 أهداف حتى الآن في الدوري الممتاز.

Comments are closed.