مرتضى منصور: الزمالك حسم 9 صفقات والإعلان نهاية الموسم

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بعد تتويج فريقه ببطولة كأس مصر، بعد أن حقق الفوز على الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في نهائي كأس مصر، الذي أقيم على ستاد القاهرة مساء أمس الخميس.
وقال مرتضى منصور في تصريحاته تليفزيونية: “أنا سعيد لسعادة جمهور الزمالك في مصر والوطن العربي وبسبب مجهود الجماهير والجهاز الفني”.
وأضاف “أوجه التهنئة للاعبين والجهاز الفني، وعلاقتي مع البرتغالي فيريرا أصبحت صداقة وتحولت لصداقة عائلية ،و لدينا مجموعة عمل متجانسة”.
وواصل: “أوجه الشكر للجماهير المحترمة التي حضرت في المدرجات، لأنهم ظهروا بشكل راقي في المدرجات وأظهروا صورة حضارية”.
وتابع رئيس القلعة البيضاء: “سنضم أفضل اللاعبين وأحلام الزملكاوية أوامر، ونجحنا في ضم 9 لاعبين ووقعوا بالفعل على العقود”.
وعن المراكز التي تم تدعيمها، قال مرتضى منصور “أتممنا التعاقد مع لاعبين في كل المراكز ولن نعلن عنهم سوى بعد نهاية الدوري، الآن أمامنا مباراة مهمة ضد سموحة”.
وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس  باستاد القاهرة الدولي، ليجمع أبناء ميت عقبة بين بطولتي الدوري والكأس للموسم المنقضي.
 ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

Comments are closed.