تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب بالدوري

استقر ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الأهلي لمباراة المقاولون العرب اليوم. 
ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي لحراسة المرمى وكريم فؤاد وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني وأحمد عبدالقادر وحسام حسن. 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية أمام المقاولون العرب المقرر في التاسعة مساء اليوم السبت باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعاشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 
وأسندت لجنة الحكام إدارة المباراة إلى الحكم محمد عادل حكم ساحة، ويعاونه محمود أبو الرجال وهاني خيري.
وعاطف حسين حكمًا رابعًا، ومصطفى مدحت حكم لتقنية الفيديو، ويعاونه هاني العراقي.
وتعد المباراة فاصلة في مشوار الفريقين مع اختلاف الأهداف حيث يسعى الأهلي الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة إلى التمسك بالمنافسة على اللقب والفوز في المباراة المؤجلة للضغط على الزمالك وبيراميدز. 
وفي المقابل يدخل المقاولون المباراة في وضع هو الأسوأ للفريق منذ مواسم حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة ويصارع من أجل البقاء بالدوري. 
ويدخل الأهلي المباراة بعدما حقق الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ في بطولة الدورى الممتاز بينما تعادل المقاولون أمام سموحة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.
اقرأ أيضًا: غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب بالدوري

Comments are closed.