طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أحمد عبد القادر

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد عبد القادر لاعب الفريق، اشتكى من آلام مباغتة في العضلة الخلفية، مما دفع الجهاز الفني إلى استبداله بعد عدة دقائق من انطلاق مباراة المقاولون.
وأوضح أن اللاعب سوف يجري أشعة طبية خلال الساعات القادمة، وعلى ضوء نتيجة الأشعة سوف يتم تحديد حالته بدقة.
وكان عبد القادر قد تعرض للإصابة وغادر مباراة المقاولون التي أقيمت اليوم وانتهت بالتعادل السلبي بعد عدة دقائق من انطلاقها.
أعرب ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي، عن حزنه الشديد بعد تعادل الفريق سلبيا أمام مضيفه المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة 21 بالدوري الممتاز.
وقال سواريش في تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “نجحنا في إحراز هدف ولا أعلم لماذا لم يتم احتسابه من حكم اللقاء”.
وأضاف: “المقاولون لعب المباراة بطريقة غربية وتعمد إهدار الوقت بشكل كبير أثر على رتم المباراة”.
وتابع المدير الفني: “نعاني بشكل كبير من الإجهاد والإصابات.. لعبنا مباريات عديدة في فترة قصيرة وذلك سوف يؤثر على أداء المنتخب المصري وليس النادي الأهلي فقط”.
وأردف: “أغير خمسة لاعبين كل مباراة بسبب الإصابات المتكررة التى يتعرض لها لاعبو الأهلى خلال الفترة الأخيرة الماضية.. رغم كل ذلك لعبنا مباراة جيدة وأحرزنا هدفا والحكم حرمنا من تحقيق الفوز والمنافس لم يصل إلى مرمانا وسيطرنا على مجريات المباراة وأهدرنا العديد من الفرص وركلة جزاء كانت كفيلة بتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب”.
وأتم سواريش تصريحاته قائلا: “رغم ذلك سوف نبدأ الاستعداد لمباراة فاركو بداية من الغد ونعمل على التركيز فيها وإغلاق صفحة مباراة المقاولون العرب”.

Comments are closed.