بينهم لاعب محترف.. سواريش يستقر على عودة 4 لاعبين للأهلي

فتح البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، ملف المعارين، ووافق على عودة 4 لاعبين عقب نهاية الموسم الحالي.
كشفت تقارير صحفية، موافقة سواريش على عودة محمد مغربي مدافع الفريق المعار الى نادي تبليتسه التشيكي إلى جانب الثنائي احمد رمضان بيكهام ومحمد شكرى المعارين الى صفوف سموحة السكندرى  وكريم نيدفيد لاعب وسط الفريق المعار إلى صفوف فريق فيوتشر.
جاء قرار سواريش بعد متابعة جيدة للاعبين خلال الفترة الماضية، ليستقر البرتغالي على عودتهم في ظل حاجة الفريق إليهم في الموسم القادم.
يعاني البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، من الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق منذ توليه القيادة الفنية للفريق.
وأخر هذه الإصابات كانت في مباراة المقاولون العرب التي شهدت تعرض الثنائى صلاح محسن وأحمد عبدالقادر للإصابة والتى أثرت على الفريق، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.
كشفت التقارير الصحفية، أن سواريش طلب من أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق تقرير شامل عن حالة جميع اللاعبين للتاكد من جاهزيتهم فنيا وبدنيا قبل مواجهة فاركو المقبلة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

خوفًا من حدوث أي إصابات جديدة في صفوف فريقه أثناء المباراة، ويسعى الجهاز الطبي للتعامل مع أي حالات إجهاد تظهر على اللاعبين للهروب من شبح الإصابة.
كما يدرس سواريش، تخفيف الحمل التدريبى للاعبين بسبب شكواهم من الإجهاد الشديد الذي يعانى منه معظم أفراد الفريق نتيجة ضغط المباريات.
 

Comments are closed.