شوبير: ميكيسوني يرفض الرحيل عن الأهلي.. وسواريش يؤجل حسم مصير بيرسي تاو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رفض الموزمبيقي لويس ميكيسوني، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «من اللاعب الذي ضمن الخروج من الأهلي؟ ولا واحد، مين اللاعيبة إللي الأهلي يرغب في رحيلهم؟ ميكيسوني، اللاعب لديه عرض من ناديي الهلال السوداني ويانج أفريكانز التنزاني».

وأضاف: «ميكيسوني رافض الرحيل حتى هذه اللحظة، أنتوا عارفين أن اللاعب تبع شركة مين والقصة ماشية إزاي (في إشارة إلى أن مويرا، زوجة موسيماني، مدرب الأهلي السابق، هي وكيلة أعمال اللاعب)».

وتابع: «لم يتم حسم مصير الجنوب أفريقي بيرسي تاو»، مضيفًا: «البرتغالي ريكاردو سواريِش، المدير الفني للأهلي رفض حسم مصير اللاعب إلا بعد رؤيته في الملعب».

وواصل: «بيرسي تاو، أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات ولكن ليس بنسبة 100%، اللاعب يرفض المشاركة إلا عندما يكون جاهزًا بنسبة 100%»، موضحًا: «غالبًا سيتواجد بيرسي تاو، في قائمة الاهلي لمباراة فاركو المقبلة في بطولة الدوري».

ويلتقي الأهلي مع فاركو، غدًا الأربعاء، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

Comments are closed.