خطة الإنقاذ في الأهلي.. 8 صفقات ورحيل عبد الحفيظ وإعادة تقييم سواريش

تسود حالة من الغضب على جماهير النادي الأهلي وداخل أروقة النادي بعد التعادل مع فاركو وبخلاف الاتهام والغضب من الأخطاء التحكيمية جاءت نتائج الفريق الأخيرة لتعجل بفتح ملف خطة الإنقاذ واستعادة قوة فريق الكرة تزامنا مع تولي شركة الكرة الترتيبات لتولي المسئولية رسميا.

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا طارئا اليوم حيث دعا محمود الخطيب ، رئيس النادي المصري ، مجلس إدارة القلعة الحمراء لعقد اجتماع طارئ عصر اليوم الخميس.
وأعلن النادي الأهلي أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب سيعقد اجتماعا طارئا بحضور ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم لاتخاذ بعض القرارات المهمة.

وكشفت مصادر بالنادي أن تحركات تجري حاليا لإعادة ترتيب البيت من الداخل فبجانب التركيز على ملف الصفقات التي من الممكن ان تصل إلى 8 صفقات بين أجانب ومصريين أصبح مصير الجهاز الفني غير مستقر وهناك بحث بدأ بالفعل عن مدرب جديد خلفا لريكاردو سواريش والذي سيعاد تقييمه بنهاية الموسم الحالي.

وأكد المصدر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أصبح قريب أيضا من الرحيل عن منصبه حيث تفكر الشركة  في الاستفادة من خبرات سيد عبد الحفيظ عبر نقل مهامه من مدير الكرة إلى عضو في الشركة في المرحلة المقبلة على أن يتم اختيار مديرا جديد للكرة.
وينتظر ياسين منصور التوقيت المناسب للحديث مع سيد عبد الحفيظ بشأن ترك منصبه مديرًا للكرة خلال الفترة المقبلة للانتقال إلى الشركة.
وكانت شركة الأهلي قد تسلمت بشكل رسمي مهام العمل، بعد الحصول على التراخيص والموافقات من وزارة الشباب والرياضة.
وكشفت مصادر أن مجلس الإدارة لم يطرح فكرة الانسحاب من الدوري ولكن هناك تفكير في عدد قرارات ضد اتحاد الكرة ولجنة الحكام وتوجد مشاورات مع اللجنة القانونية قبل اجتماع المجلس.
وتعادل الأهلي مع ضيفه فاركو دون أهداف مساء الأربعاء على ملعب السلام بالقاهرة في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري المصري.

Comments are closed.