تحت أنظار الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع مهاجم أجنبي بمواصفات عالمية!

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي يجهز صفقة هجومية سوبر لمصالحة الجماهير، وتحديدًا بعد تأكيد محمود الخطيب، رئيس النادي على وجود تدعيمات قوية لفريق الكرة.
وتحدث الإعلامي كريم رمزي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “رقم 10” حيث قال: “هناك مصدر مسؤول داخل الأهلي أكد لي على  صفقة هجومية قوية”.
وأضاف: “مسؤولي النادي في سرية تامة تعاقدوا مع مهاجم بمواصفات ومهارات عالمية”.
وأتم كريم رمزي تصريحاته قائلَا: “لم يتم الإفصاح لي عن اسم المهاجم أو أي معلومات آخرى عنه، ولكن سيتم الإعلان عن الصفقة خلال الفترة المقبلة”.
علق محمود الخطيب، رئيس النادي على ما يتعرض له في وسائل الإعلام من أشخاص ينتمون إلى أندية آخرى، ويتهمون مجلس الإدارة بـ”الضعف”.
وتحدث الخطيب خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الرسمية حيث قال: “نرى بوضوح أن هناك تربصًا بنا واستهدافًا لنا، أين المجلس الأعلى للإعلام من كل ما يحدث في القنوات”.
وتابع: “هناك تجريح يومي في النادي ومجلس إدارته وأعضائه، ولم يتحرك أحد لوقف كل هذه الأشياء”.
وأضاف: “عندما قمنا بالرد مرة قمتم بعمل تحقيق، وبعد ذلك قدمنا شكاوى كثيرة، ولكن لم تتحركوا إلا بعد رد الفعل، يجب عليكم أن تكونوا ضد الفعل الأساسي”.
وواصل: ” البعض من المستهدفين يقولون إن الأهلي ضعيف، ولكن أنا أقول أن الأهلي يتبع كل الطرق القانونية لأخذ حقوقه، وصوته عالِ في الحق”.
واستطرد: ” لن نسمح لأحد أن يزايد على وطنية الأهلي ومجلس الإدارة، ونطلب من جماهيرنا أن تقف بجانبنا وتقدم لنا الدعم”.
وتطرق الخطيب للحدث عن الفريق الأول والصفقات المنتظرة حيث قال: “سيكون هناك تدعيمات قوية جدًا في بعض المراكز”.
وأتم بيبو تصريحاته قائلًا: “هذة التدعيمات ليس تقليلا من اللاعبين الحاليين لكن الهدف منحهم راحة”.

Comments are closed.