حُسمت.. بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن نجم الفريق

تلقت جماهير نادي الزمالك، بشرى سارة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن حسم ملف تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، بعدما توصل النادي لاتفاق مع اللاعب، للحفاظ على خدماته لمواسم جديدة.
ونجحت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في حسم ملف تجديد عقد الظهير الأيمن للفريق حازم إمام، بعدما كان من المقرر أن ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.
 
وأكدت بعض التقارير الصحفية، أن إدارة نادي الزمالك قامت بتجديد عقد اللاعب حازم إمام، ووافق اللاعب على وقع توقيع العقد على بياض في الأيام الماضية.
كما أوضحت، أن نادي الزمالك قرر تجديد عقد لاعبه حازم إمام، كنوع من أنواع التكريم للاعب، ولم يقوم النادي بتوجيه الشكر له، حيث يرغب اللاعب في الاستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء، على الرغم من عدم مشاركته في المباريات.
وشهدت الفترة الأخيرة، تألق اللاعب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الزمالك، تحت قيادة المدرب جوسفالدوا فيريرا، ليستقر المدرب على الدفع به في المباريات القادمة، بعدما كان قد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.
والجدير بالذكر أن فريق الزمالك، يواصل صدارته بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وبات على بُعد خطوات قليلة من حسم التتويج بالبطولة. 

Comments are closed.