بعد تصريح مرتضى منصور.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن إنهاء صفقة إفريقية مدوية!

كشفت تقارير صحفية أن نادي الزمالك يقترب من ضم مهاجم إفريقي سوبر لتدعيم صفوف الفريق، بعد التأكد من صعوبة ضم فينسنت أبو بكر.
ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن أحد وكلاء اللاعبين قام بترشيح الكاميروني ديدريك جويل مهاجم  فريق ماريتمو البرتغالي لضمه بداية من الموسم الجديد.
وأكدت التقارير أن مسؤولي الزمالك ليس لديهم أي مانع من ضم الكاميروني ولكن القرار الأخير في يد البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق.
وأوضحت التقارير، أنه في حال حصول القلعة البيضاء على الضوء الأخضر لضم جويل، سيدخل في مفاوضات جادة لضمه موسم واحد على سبيل الإعارة.
بالإضافة لوجود بند في العقد بأحقية شراء عقد اللاعب إذا أراد مسؤولي القلعة البيضاء
جدير بالذكر أن مرتضى منصور أعلن خلال الساعات الماضية أن الفريق في طريقه للتعاقد مع لاعب أفريقي يلعب في الدوريات الأوروبية، ولم يفصح عن اسم اللاعب.
أكدت تقارير صحفية، أن صفقة الزمالك التي ينتظرها الجماهير مهددة بالفشل بعد تراجع اللاعب، الذي قرر تجدد التعاقد مع فريقه الحالي.
سبورت” المغربي أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي نجح في إقناع يحيى جبران لاعب خط وسط الفريق بالبقاء وتجديد تعاقده لموسم إضافي”.
وأشار التقرير إلى أن المفاوضات بين اللاعب والنادي تمت، وسيحظى جبران بموجب عقده الجديد على إمتيازات خاصة مع الوداد، مما جعله يوافق على تجديد التعاقد والاستمرار مع الفريق.
وكان يحظى نجم فريق الوداد المغربي، باهتمام كبير من مسئولو القلعة البيضاء لضمه في سوق الانتقالات الصيفية، لتدعيم خط الوسط، بعد رحيل طارق حامد إلى الاتحاد السعودي.
من المقرر أن ينتهي عقد جبران مع الفريق المغربي بنهاية الموسم الجاري، مما يتيح له الانتقال لأي فريق في صفقة مجانية.

Comments are closed.