تعرف على صفقات الزمالك المنتظرة في الميركاتو الصيفي 2022

يستعد نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، بالصفقات القوية والمميزة خلال الموسم الجديد من أجل المنافسة على جميع البطولات المحلية والإفريقية.
يأتي ذلك عقب انتهاء فترة إيقاف القيد التي كان يعاني منها نادي الزمالك خلال الموسم الماضي، وبعد رحيل وانتهاء عقود عدد كبير من نجوم الأبيض.
ويحلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة.
ومن جانبه يعمل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على ملف الصفقات للموسم الجديد بمشاركة المخضرم جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
وتدخل القلعة البيضاء سوق الانتقالات الصيفية بكل قوة، لتعويض رحيل عدد كبير من لاعبين الزمالك والتي يأتي على رأسهم أشرف بن شرقي، طارق حامد، محمد أبو جبل، محمد أوناجم، رزاق سيسيه.
كما سيتم حسم موقف عدد كبير من لاعبو الزمالك المعارين إلى أندية الدوري المصري، خلال الأيام القليلة المقبلة.
ومن أبرز الأسماء المرشحة للعودة إلى جدران قلعة ميت عقبة مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف سموحة، والذي يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 12 هدف، بعد إعطاء فيريرا الضوء الأخضر لعودته.
ويأتي على رأس صفقات الزمالك ثنائي طلائع الجيش عمرو السيسي لاعب الوسط، ومصطفى الزناري مدافع الفريق.
كما يقترب الزمالك من حسم التعاقد مع المهاجم النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي، حيث تبقى فقط الاتفاق مع الفريق البترولي على القيمة المالية.
كما يخطط الزمالك لعودة الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك السابق، ولكن حتى الآن لم يتم حسم الأمور بشكل رسمي.
وكانت إدارة نادي الزمالك قد حصلت في وقت سابق على توقيع نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز ومنتخب مصر، ولم يتبقى سوى رتوش بسيطة لإتمام التعاقد عقب انتهاء الموسم الجاري.
يذكر أن إدارة القلعة البيضاء اقتربت من التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش ومنتخب مصر، يأتي ذلك عقب انتهاء أزمته مع فريق البنك الأهلي والتجديد للعجلات الحربية، حيث يتبقى فقط إنهاء التفاصيل المادية بين الناديين.

Comments are closed.