سيشارك في الدوري الأوروبي.. أخر تطورات العرض التركي لضم نجم الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أخر تطورات وصول العرض التركي لضم لاعب النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية.
قال فايق في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”، “نادي سيفاس سبور التركي طلب رسميًا التعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة”.
وأضاف، “النادي التركي لديه رغبة قوية في حسم صفقة أفشة، في أسرع وقت، خاصة أن الفريق سوف يشارك في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل”.
وأتم: “النادي الأهلي لم يرد حتى الآن على العرض التركي سواء بالقبول أو الرفض”.

كشفت تقارير صحفية، أسباب تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والمشاركة في بطولة كأس مصر.
أكدت التقارير أن هناك اتجاها للعودة للمشاركة في بطولة كأس مصر بعد قرارات اتحاد الكرة الأخيرة والاستجابة لمطالب الأهلي بإقالة عصام عبدالفتاح وإحالة كافة الشكاوي المقدمة منه للإنجليزي كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الجديد.
 
بالإضافة إلى تدخل العديد من الشخصيات من أجل إقناع محمود الخطيب بالعودة للمشاركة في بطولة كأس مصر خاصة أن اتحاد الكرة رفض الدخول في أي صدام مع إدارة الأهلي عقب القرارات بمقاطعة بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.
 
كما تواصل أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، مع محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي في مكالمة هاتفية، من أجل إقناعه بمشاركة النادي في بطولة كأس مصر أمام مصر للمقاصة وعدم الدخول فى أي أزمات حسب عقود الرعاية وأن هناك ضوابط جديدة بعد تولي كلاتنبرج رئاسة لجنة الحكام خلفًا لعصام عبدالفتاح.

Comments are closed.