بالأسماء وكافة التفاصيل.. شوبير يكشف موقف عودة 6 معارين إلى الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف المعارين في النادي الأهلي، سواء بالعودة أو استمرار إعارتهم لأندية أخرى، خلال الموسم الجديد.
وتابع شوبير خلال تصريحاته عبر فضائية “أون سبورت إف أم”: “نبدأ بأحمد ياسر ريان وكهربا ودول رجعوا خلاص، ريان انضم للتدريبات، وكهربا حاله واقف حتى الآن”.
وواصل: “الثنائي محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام، الأهلي سيتعاقد مع مدافع، وبالتالي صعب عودة بيكهام، ونفس الكلام بالنسبة لشكري؛ لأن الأهلي تعاقد مع ظهير أيسر، ومحمد مغربي أيضًا سيعودة
وأتم أحمد شوبير تصريحاته، قائلًا: “بالنسبة لكريم نيدفيد، اللاعب مد سنة في إعارته مع فيوتشر، خاصة مع قطع إعارة محمد عبدالمنعم وعودته للأهلي”.

وقال صالح جمعة خلال تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “سيراميكا نادي محترم جدا، والإدارة محترمة والناس بتعاملنا بشكل ممتاز وأحمد سامي على المستوى الشخصي يتعامل معنا بشكل رائع ويحل مشاكل اللاعبين”.
أضاف: “أحسن 5 سنين ونصف في الملاعب بالنسبة لي حينما كنت في النادي الأهلي،  وكان في مدربين في الأهلي علاقتي بهم جيدة جدا، وفي مدربين تعاملوا معي بشكل مختلف وطلعوا أحسن حاجة في صالح وفي مدربين العكس ولذلك لم يحدث أي تفاهم”.
وواصل: “حتى اليوم بتابع النادي الأهلي وأمنيتي العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، وبالفعل العلاقة كانت متوترة بيني وبين فايلر، وفوجئت من ساعة قدومه حتى في التقسيمات بيخرجني، وسيد عبد الحفيظ تحدث معه معاه و(قاله قرب من صالح وكان أسلوبه معايا صعب شوية)”.
واستمر: “استمريت 6 شهور في الجيم تحت قيادته، والناس في الأهلي وقفت جنبي وكان ليا فلوس وسبتها ولما اتكلمت مع سيد عبد الحفيظ قولتله أنا عايز أمشي خالص وقالي اللي انت عايزه احنا هنعملهولك”.
وأكمل صالح جمعة تصريحاته كاشفًا عن رأيه في أفضل لاعب بمصر، قائلًا: “أحمد سيد زيزو معجب جدًا بأدائه صراحة، وكان في كلام مع الزمالك عن طريق عبد الله جمعة أخويا وعن طريق وكلاء بيتكلموا مع الزمالك لكن أنا فاضلي سنتين في سيراميكا بعمل اللي عليا”.
وأتم صالح جمعة تصريحاته قائلًا: “منتظر نهاية الموسم أشوف الدنيا فيها ايه، وهوافق طبعا لو جالي عرض رسمي من الزمالك، فهو نادي كبير وجماهيرية كبيرة وإدارة كبيرة، وبالتأكيد الزمالك شرف لأي حد”.

Comments are closed.