بتوجيه من ياسين منصور.. الأهلي يدرس تعديل عقد نجمه لإقناعه بالتراجع عن الاحتراف!

كشف الإعلامي محمد فاروق أن شركة الكرة برئاسة ياسين منصور قدمت مقترحًا بتعديل عقد نجم الفريق وزيادته من أجل إقناعه بالتراجع عن فكرة الاحتراف خلال الفترة الحالية في ظل حاجة الأهلي لخدماته.
وتحدث فاروق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “البريمو” حيث قال: “شركة الكرة برئاسة ياسين منصور تفضل تعديل عقد المالي أليو ديانج وزيادته ماديًا من أجل إقناعه بالبقاء وعدم الرحيل”.
وتابع: “ديانج يوجد له عروض أوروبية كثيرة لضمه من الدوري التركي والفرنسي، ولكن هل النادي لديه البديل في حال بيع المالي حتى تكون أمور الفريق مستقرة”.
وأضاف: “في ظل أن الفريق يسعى للعودة مرة آخرى للانتصارات والفوز بالبطولات الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا”.
وأكمل: “ديانج يحصل على 600 ألف دولار مع الأهلي، وشركة الكرة اقترجت زيادة راتبه حتى يحصل على 800 ألف دولار خلال الفترة المقبلة”.
وأتم محمد فاروق تصريحاته قائلًا: “ديانج خلال الفترة الماضية كان يبحث عن عروض قوية لاحترافه، والأمور سوف يتم حسمها عقب عودته من فترة إجازته التي حصل عليها”.
أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي  الأهلي عن غياب أليو ديانج عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.
ومنح الأهلي عدد من لاعبي الفريق الأول راحة من التدريبات والمباريات حتى نهاية الموسم في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق.
وبحسب ما كشفت عنه قناة  الأهلي نقلا عن سيد عبد الحفيظ فأن ديانج انضم لنجوم الفريق الأول بالأهلي ليحصل على راحة حتى نهاية الموسم.
وأوضح أن ديانج كان هو اللاعب الوحيد من بين لاعبي الفريق الأول الذين لم يحصلوا على لاحة وتم منحه راحة سلبية بعد مباراة مصر المقاصة.
ودفع الجهاز الفني للأهلي بعدد من اللاعبين الشباب والعائدين من الإصابة للمشاركة في المباريات بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري.
ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق إيسترن كومباني مساء الأربعاء ضمن منافسات الفريق في بطولة الدوري الممتاز.
يواصل مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، خطته لبناء جيل جديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.
خاصة بعد اقتراب خسارة لقب الدوري المصري لصالح الزمالك للعام الثاني على التوالي.

Comments are closed.