غيابات مباراة الأهلي والإسماعيلي.. استبعادات وإصابات بالجملة

غيابات مباراة الأهلي والإسماعيلي المرتقبة من جماهير الفريقين، حيث تقام المباراة في التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.
وفي إطار غيابات مباراة الأهلي والإسماعيلي تأكد افتقاد الفريقين لعناصر دفاعية بسبب الإيقاف، حيث يغيب رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر عن اللقاء بسبب حصوله على 3 إنذارات.
وتأكد غياب محمد هاشم مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي ضد نظيره الأهلي، بعد حصول مدافع الدراويش على بطاقة حمراء خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد المصري التي أقيمت أمس الخميس، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري.
ويغيب أيضا كمال السيد وأحمد أيمن ومحمود عبد الله ومحمد بن خماسة وحازم مرسي ومروان حمدي ووجيه عبد الحكيم لأسباب مختلفة، حيث كان حمزة الجمل المدير الفني للدراويش أعلن قائمة واحدة لخوض مباراتي المصري والأهلي بملعب برج العرب.
  
فريق الإسماعيلي 
وتضم غيابات مباراة الأهلي والإسماعيلي اسم بيرسي تاو، ضمن القائمة في ظل خضوعه لفحص طبي اليوم الجمعة، عقب عودة الفريق لتدريباته، من أجل حسم موقفه من الإصابة التي ضربته في الفترة الماضية على مستوى العضلة الأمامية.
وكشف مصدر، بالقلعة الحمراء لـ «الوطن سبورت» أن الجهاز الفني للفريق بقياد البرتغالي ريكاردو سواريش، لا يتعجل الدفع بأي لاعب في الفريق قبل أن يتعافى تمامًا من الإصابة، ويكون جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة في المباريات، حتى لا يكون هناك أي انتكاسة أو تفاقم الإصابة.

بيرسي تاو لاعب الأهلي
يذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، فيما يحل الإسماعيلي بالمركز العاشر برصيد 36 نقطة.

Comments are closed.