كل الاحتمالات واردة.. الأهلي يضع شرط وحيد لرحيل أفشة للدوري التركي

مازالت تسيطر حالة من الغموض على مستقبل محمد مجدي أفشة لاعب وسط النادي الأهلي مع القلعة الحمراء في الموسم المقبل.
وتلقى أفشة عرض من نادي سيفاس سبور التركي لضم اللاعب ولكن تم رفضه بسبب قلة المقابل المادي للنادي.
وبحسب آخر التقارير الواردة من النادي الأهلي فأن الأهلي يرفض التفريط في خدمات أفشة على سبيل الإعارة وتم الرد على عرض سيفاس سبور بالرفض.

وأوضحت أن الأهلي ليس لديه نيه لإعارة اللاعب ولكنه قد يوافق على بيعه بشكل نهائي في حال وصول عرض مناسب من الناحية المالية.
وأكملت أن إدارة التعاقدات في النادي الأهلي أبلغت أفشة وممثليه أنه قد تم الموافقة على العرض التركي في حال وصول مقابل مادي كبير يتناسب مع إمكانياته.
وطلب الفريق التركي ضم أفشة، لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 300 ألف دولار، على أن يحصل اللاعب نفسه على 900 ألف دولار كراتب وهو ما رفضه النادي.
وتعرض أفشة للعديد من الانتقادات من قبل جمهور النادي الأهلي بسبب تراجع مستواه هذا الموسم.
ويغيب اللاعب حاليا رفقة عدد من لاعبي الأهلي الكبار عن المباريات، بعد حصولهم على راحة سلبية من المشاركة في تدريبات ومباريات الفريق.
ووفقا لتقارير من داخل القلعة الحمراء، فأن أفشة سيخضع لعملية جراحية بسبب آلام الفتق حيث أجرى اللاعب خلال الأيام الماضية فحوصات طبية أثبتت حاجته إلى جراحة.
وأوضحت التقارير، أن اللاعب شارك خلال الفترة الماضية رغم شكواه من آلام الفتق، ولكنه قرر الخضوع للجراحة بعد الحصول على راحة سلبية.
وتشير التقارير الأولية، إلى غياب محمد مجدي أفشة عن مباريات النادي الأهلي من 6 -8 أسابيع، على أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق من جديد مع انطلاق الموسم الكروي الجديد.
ويحسم اللاعب موعد العملية الجراحية خلال الفترة المقبلة بعد التنسيق مع أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق.

Comments are closed.