مرتضى منصور: لا أعلم شيئا عن صفقات الزمالك الجديدة 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لا يعلم شيئا عن تفاصيل صفقات القلعة البيضاء في الموسم المقبل حتى الآن، رغم كونه رئيساً للنادي. 
وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: “أمير مرتضى مبيرضاش يقولي أسماء الصفقات قولتله أنت رخم يلا، وأتفقت مع أحمد دياب على إجراء صفقات تبادلية مع فيوتشر، ودياب اجتمع مع أمير مرتضى من يومين، وقالي متعرفش أن أنا قعدت مع أمير 9 ساعات؟ قولتله ولا قالي دقيقة منهم”.
وفي سياق أخر يستأنف اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في الخامسة مساءً، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الفريق حقق الفوز بالأمس على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري، سجله حسام عبد المجيد.
ويستعد أبناء ميت عقبة لمواجهة الاتحاد السكندري باستاد القاهرة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر أن يؤدي اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الأمس بصورة أساسية تدريبات استشفائية خلال مران اليوم، في حين سيؤدي باقي اللاعبين تدريبات قوية استعدادا للمباراة المقبلة.

Comments are closed.