بالأسماء.. صفقات حسمها الزمالك بنسبة 100%

يطمح مسؤولو القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور لإنهاء عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد وخاصة بعد منع النادي من القيد في الموسم الحالي.
وفيما يلي يستعرض لكم موقع ” الفجر الرياضي ” صفقات الزمالك التي تم حسمها بنسبة 100% خلال الفترة الماضية.
 
نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في إنهاء إتفاقه مع مسئولي فريق لوزيرين السويسري لضم جناح الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.
وأشار مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ” الفجر الرياضي” أن مسئولي الزمالك قد وصلوا لاتفاق مع المحترف السنغالي إبراهيما نداي بصفوف نادي لوزيرن السويسري من أجل تدعيم هجوم الأبيض بداية من الموسم المقبل.
وفي السياق ذاته أكد المصدر أن مجلس ادارة نادي الزمالك حصل على توقيع زكريا الوردي لاعب خط وسط الرجاء البيضاوي لمدة ثلاث مواسم مقبلة.
وحصل الزمالك على توقيع عبد الرحمن مجدي جناح الإسماعيلي تمهيدًا لضمه خلال الفترة المقبلة، ولكن مسئولي القلعة الصفراء قاموا بتأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم الجاري.
وعن موقف فرجاني ساسي من العودة إلى الزمالك من جديد في الموسم القادم، علم ” الفجر الرياضي ” أن فيريرا رافض لفكرة عودة التونسي من جديد إلى القلعة البيضاء خاصة بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.
ويسعى الزمالك في الفترة المقبلة لحسم عدة صفقات من داخل فريق طلائع الجيش وهم ” عمرو السيسي ومصطفى الزناري “.
ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات مسئولي الفريقين مع بعضهم البعض لبحث إمكانية رحيل ثنائي طلائع الجيش خلال المرحلة المقبلة.
وكان الزمالك قد أنهى إتفاقه مع أحمد أيمن منصور مداف فريق بيراميدز تمهيدًا لضمه بنهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.
وأرسل مسؤولو الزمالك فاكس رسمي خلال الساعات الماضية لمسؤولي فيوتشر من أجل الحصول على خدمات محمد رضا بوبو خلال الفترة المقبلة.
ولكنه حسب مصادرنا فإن نجم فيوتشر أصبح قريب للغاية من الإنتقال إلى صفوف النادي الأهلي بدايةً من الموسم الجديد.
وفي سياق متصل أكد مصدر مقرب من محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي، أن اللاعب يفضل الاحتراف الخارجي خلال المرحلة المقبلة.
وأشار المصدر إلى أن اللاعب في حالة عدم إحترافه خلال الفترة المقبلة سيعطي أولويته للنادي الزمالك. 

Comments are closed.