بعدما رفضه موسيماني.. صفقة نارية في طريقها للأهلي برعاية أمير توفيق

أكدت تقارير صحفية أن مسؤولي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي قد أبرمت صفقة من العيار الثقيل للعب بصفوف القلعة الحمراء بالموسم المقبل.
وكشف الإعلامي كريم رمزي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “رقم 10” حيث قال: “أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي عقد جلسة بالساحل الشمالي مع كريم لبق وكيل أعمال عدة لاعبين كبار من بينهم أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وأيضًا سفيان رحيمي”.
وتابع: “إلى الآن معلوماتي أن هناك صفقة من العيار الثقيل في طريقها للمارد الأحمر بالميركاتو الصيفي، قد يكون سفيان رحيمي”.
وأضاف: “غير متأكد من الاسم ولكن كل المؤشرات تدل على أنه رحيمي وأن الصفقة هو لاعب من شمال إفريقيا”.
وأتم: “خلال الموسم المقبل سيكون داخل صفوف القلعة الحمراء ما يقرب من 8 لاعبين جديد في جميع الخطوط”.
يسعى النادي الأهلي لحسم عدة صفقات خلال الفترة القادمة خاصة مع احتياج الفريق للعديد من التدعيمات باكثر من مركز.
وكشفت تقارير صحفية أن هناك اجتماع لمسئولو النادي الأهلي، من خلال جلسة نهاية الأسبوع الجاري مع مسئولي نادي فيوتشر من أجل حسم صفقة اللاعب محمد رضا بوبو.
وكان هناك تفاوض بدأ من النادي الأحمر يوم السبت قبل الماضي مع فيوتشر بعد موافقة اللاعب على الانتقال للأهلى نهاية الموسم الجاري.
يقوم النادي الأحمر بتجديد جلسته مع مسؤولي فيوتشر للوصول إلى اتفاق مع النادي لضم بوبو، خصوصًا أن فيوتشر لديه رغبة في ضم لاعبين محددين من الفريق الأحمر.
وضمن الصفقة أحمد ياسر ريان ومحمد محمود وكذلك طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ما بين إعارة وشراء نهائي.
من جانبه أوضح أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر، بوجود عرض من نادي الزمالك لضم محمد رضا بوبو، والذي ينافس الأهلي على الصفقة.

Comments are closed.