مهاجم من طراز عالمي.. الأهلي يرصد 2 مليون دولار لضم نجم الدوري التشيكي!

كشف الإعلامي محمد فاروق عن رصد النادي الأهلي لميزانية ضخمة من أجل التعاقد مع مهاجم من طراز عالمي يلعب في الدوري التشيكي.
وتحدث الإعلامي محمد فاروق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “البريمو” حيث قال: “مسؤولي النادي الأهلي رصدوا ميزانية 2 مليون دولار من أجل ضم بيتر أولاينكا مهاجم سلافيا براج التشيكي”.
وتابع: “المارد الأحمر يعاني في خط الهجوم ويرغب في تدعيم هذا المركز بمهاجم سوبر وبمواصفات عالمية، والجميع يعلم جيدًا كيف عانى الفريق في هذا المركز خلال الموسم الحالي”.
وأتم محمد فاروق: “الأهلي يضع عينه على أكثر من مهاجم قوي من بينهم النيجيري أولاينكا، في ظل عدم قدرة بيرسي تاو على قيادة هجوم الفريق”.
يسعى النادي الأهلي لحسم عدة صفقات خلال الفترة القادمة خاصة مع احتياج الفريق للعديد من التدعيمات باكثر من مركز.
وكشفت تقارير صحفية أن هناك اجتماع لمسئولو النادي، من خلال جلسة نهاية الأسبوع الجاري مع مسئولي نادي فيوتشر من أجل حسم صفقة اللاعب محمد رضا بوبو.
وكان هناك تفاوض بدأ من النادي الأحمر يوم السبت قبل الماضي مع فيوتشر بعد موافقة اللاعب على الانتقال للأهلى نهاية الموسم الجاري.
ويقوم النادي الأحمر بتجديد جلسته مع مسئولي فيوتشر للوصول إلى اتفاق مع النادي لضم بوبو، خصوصًا أن فيوتشر لديه رغبة في ضم لاعبين محددين من الفريق الأحمر.
وضمن الصفقة أحمد ياسر ريان ومحمد محمود وكذلك طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ما بين إعارة وشراء نهائي.
من جانبه أوضح أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر، بوجود عرض من نادي الزمالك لضم محمد رضا بوبو، والذي ينافس الأهلي على الصفقة.
وفقد المارد الأحمر فرصه بشكل رسمي في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز، عقب التعادل أمس مع الإسماعيلي.
وتعادل المارد الأحمر مع الدراويش سلبيا بدون أهداف أمس الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما بالدوري.

Comments are closed.