أحمد مرتضى يكشف حقيقة اعتزال فيريرا للتدريب

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق يسير بخطى ثابتة، ولا توجد نية لرحيله في الموسم الجديد كما تردد في الآونة الأخيرة.
وقال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات تليفزيونية:” اعتزال البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك التدريب بنهاية الموسم الجاري والرحيل عن القلعة البيضاء شائعة لا أساس لها من الصحة”. 
وتابع:” فيريرا مستمر مع الزمالك حتى نهاية عقده لمدة موسم ونصف ولا نية لرحيله”. 
وتابع : “الزمالك هو من يصنع نجومية اللاعبين والنادي لا يقف على رحيل أي لاعب وهو ما أثبتناه هذا الموسم بعد الاعتماد على الصاعدين وتفوق البرتغالي فيريرا المدير الفني في استخدام هذه العناصر”.
وفي سياق أخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  منح اللاعبين راحة عقب مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت بالأمس في الدوري.
ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة المصري المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 وتعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليرفع الأبيض رصيده إلى 76 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب بعدما حسم اللقب قبل خوض اللقاء، في حين رفع الفريق السكندري رصيده إلى 37 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

Comments are closed.