كل ما تريد معرفته عن إبراهيم نداي صفقة الزمالك الجديدة

أعلن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن إتمام القلعة البيضاء التعاقد مع مع اللاعب السنغالي إبراهيما نداي مهاجم فريق لوزيرن السويسري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويعد إبراهيما نداي أبرز اللاعبين في مركز خط الهجوم، وسبق له اللعب في الدوري المصري من خلال بوابة وادي دجلة منذ 3 مواسم، قبل انتقاله لخوض تجربة احترافية في الدوري السويسري.
وكان أمير مرتضى منصور، قد سافر إلى إبراهيما نداي خلال الفترة الماضية لإجراء المفاوضات مع اللاعب، وتأكيد رغبته في اللعب داخل جدران قلعة ميت عقبة.
بدأ إبراهيما نداي مسيرته الاحترافية عام 2016، عندما انضم إلى صفوف وادي دجلة، ثم خرج للإعارة بعدها إلى صفوف فريق ارجو تيليس اليوناني لمدة موسم واحد.
ثم انتقل نداي بعدها إلى صفوف فريق لوزيرن السويسري عام 2019، لمدة 3 مواسم مقابل 800 ألف يورو.
خاض إبراهيما نداي مع وادي دجلة 75 مباراة، نجح فيهم في إحراز 20 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة.أرقام نداي مع لوزيرن السويسري
وخاض “نداي” مع فريق لوزيرن السويسري 112 مباراة، تمكن فيهم من تسجيل 24 هدفًا، وقدم 8 تمريرات حاسمة.
ويجيد إبراهيما نداي اللعب في مراكز كثيرة، أبرزها اللعب كماهجم صريح، بالإضافة إلى إجادته اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر.
ونجح فرسان ميت عقبة في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022، وللمرة الرابعة عشرة في تاريخه، وللموسم الثاني على التوالي، وقبل ثلاث جولات من انتهاء البطولة. 

Comments are closed.