الأهلي يفاضل بين ثلاثة مدافعين لتدعيم الفريق بالموسم الجديد

يواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، العمل رفقة لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، من أجل التعاقد مع لاعبين جُدد وتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.
 
وكشف الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس، على أن إدارة النادي الأهلي تفاضل بين ثلاثة مدافعين لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.
 
وأكد شبانة، على أن مسئولو الأهلي، يفاضلون بين الثلاثي، محمود مرعي مدافع فيوتشر وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي ومصطفي الزناري لاعب طلائع الجيش، لتدعيم خط الدفافي الميركاتو الصيفي.
 
وأضاف محمد شبانة، أن سر مفاضلة لجنة التخطيط بين 3 مدافعين بعد تعثر المفاوضات مع بيراميدز لضم أسامة جلال والتمسك بالحصول علي 30 مليون جنيه لبيع اللاعب للأهلي.
 
وأضاف شبانة، اللجنة استقرت علي تسويق محمد محمود وصلاح محسن وأحمد سيد غريب ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ومحمود وحيد ومحمد فخري وعلي لطفي أو مصطفي شوبير حسب العروض الجدية لضم أحدهما في الصيف.
 
وأتم شبانة،  إدارة الكرة نجحت في الحصول علي توقيع 5 لاعبين دفعة واحدة بداية من الميركاتو الحالي ويتم التفاوض مع أندية اللاعبين للإعلان النهائي عن الصفقات. 

Comments are closed.