صحيفة سعودية تنفرد بالتفاصيل: ماشاريبوف لاعبًا في الأهلي بالموسم المقبل!

كشف تقرير سعودي عن اجتياز اللاعب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف للفحوصات الطبية تمهيدا للانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري.
ووفقًا لما كشفته صحفية “سبورت” السعودية، فإن جلال الدين مشاريبوف اجتاز مساء اليوم الخميس الفحوصات الطبية تمهيدا للانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري.
وأوضحت الصحيفة: “كان “سبورت” انفرد بخبر ارسال النادي المصري فاكس رسمي لضم اللاعب من صفوف العالمي مؤكدا ترحيب النادي بفكرة رحيل اللاعب.”
وأضافت: “مشاريبوف ودع زملاءه في صفوف النصر تمهيدا للانضمام لصفوف النادي الأحمر لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء”.
وأتمت الصحيفة: ” ينتظر أن يطير اللاعب للقاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل التوقيع الرسمي على عقود انضمامه لفريقه الجديد.”
وأتمت: “جاء قرار رحيل مشاريبوف بطلب من المدرب الفرنسي رودي جارسيا الذي أبدى عدم اقتناعه بقدرات اللاعب مفضلا الاعتماد على الوافد الجديد عبد الرحمن غريب”.
اهتمت الصحف البرتغالية بمستقبل ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، وسط غموض موقفه سواء بالاستمرار أو الرحيل نهاية الموسم.
وقاد سواريش الفريق للفوز على إنبي بهدفين دون رد في الجولة 32 لبطولة الدوري ليبقي على حظوظه للحصول على المركز الثاني.
وقالت صحيفة أبولا البرتغالية أن ريكاردو سواريش يحقق فوز مع  الأهلي وسط الفوضي وأوضحت أن المدرب البرتغالي حقق فوز على إنبي بثنائية رغم حالة الفوضى في الفريق.

وأكملت أن هناك 10 لاعبين في إجازة بقرار من الإدارة بالإضافة إلى وجود 6 لاعبين مصابين.
فيما قالت صحيفة ريكورد البرتغالية أن حياة سواريش مهددة مع الفريق بعد أن تم منح 10 لاعبين إجازة قبل نهاية الموسم.
وتابعت أن المدرب البرتغالي يواجه العديد من الصعوبات مع الأهلي وأن مهمته ليست بالسهلة على الإطلاق.

Comments are closed.