الأهلي يصدم كهربا بشأن غرامة الزمالك واللاعب ينتظر الحل الأخير

مازال ينتظر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي حل أزمته مع نادي الزمالك بعد توقيع غرامة مالية ضخمة على اللاعب لصالح القلعة البيضاء.
وأصبح كهربا مهدد بالإيقاف في حال عدم سداد الغرامة والمقدرة بـ2 مليون دولار و400 ألف.
وبحسب ما كشف عنه الإعلامي محمد شبانة عبر بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC فأن كهربا تلقى صدمة جديدة بعدما تقرر تأجيل موقفه حتى نهاية الموسم.

أوضح أن اللاعب استفسر من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن موقف النادي النهائي من سداد جزء من الغرامة المالية الموقعة عليه عن طريق حملة إعلانية وبمساعدة بعض رجال الأعمال وتحمل اللاعب الجزء المتبقي من الغرامة
وأضاف شبانة، مدير الكرة في الأهلي أخطر اللاعب أن أزمته تم تأجيلها لنهاية الموسم للفريق حيث لم تتم مناقشة موضوعه مرة أخري في ظل انشغال مسئولي الكرة بالنادي.
وتابع عبدالحفيظ أكد لكهربا أن هناك محاولات من قبل الإدارة لتسويقه في الصيف من أجل سداد الغرامة لصالح الزمالك حيث توجد صعوبة في قيده ضمن قائمة الموسم الجديد
واختتم الاتجاه الأقرب هو إعارة اللاعب وتوفير جزء من الغرامة الموقعة عليه والتي يبلغ مقدارها مبلغ مليوني دولار و400 ألف دولار.
وبحسب ما كشف عنه الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” أن عرض نادي أندرلخت البلجيكي على إدارة النادي الأهلي التعاقد مع المالي أليو ديانج مقابل 4 مليون دولار.
وأوضح أن النادي البلجيكي رفع عرضه بدلاً من 3.5 مليون دولار في الميركاتو الصيفي من أجل إقناع القلعة الحمراء ببيع ديانج بشكل رسمي.
وشدد أن إدارة النادي الأهلي تتمسك بالحصول على مبلغ 6 مليون دولار لبيع ديانج لأي فريق أوروبي يرغب في التعاقد معه في الصيف رسمياً مع نسبة من عائد البيع.

Comments are closed.