بالأسماء.. الأهلي يستقر على رحيل 7 لاعبين دفعة واحدة

 
استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل 7 لاعبين دفعة واحدة من صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، بعد قرار من المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق.
وكان فريق الأهلي قد فشل في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما تواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة، بينما توج غريمه التقليدي الزمالك بالبطولة.
وأصدرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بعد اجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، علي اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري، بعد اتخاذ رأي كلا من الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق وريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر.
واسقرت إدارة النادي الأهلي، على رحيل كلا من محمود وحيد والحارس الشاب مصطفي شوبير علي سبيل الإعارة بالإضافة إلى كلا من محمد محمود، والموزمبيقي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو ومحمد فخري والمهاجم الشاب أحمد سيد غريب.
وتُفاضل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بين 3 لاعبين من اللاعبين المعارين، من أجل العودة مرة أخرى إلى المارد الأحمر، واستمرار بعض اللاعبين الآخرين، أو بيعهم في صفقات تبادلية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

Comments are closed.