خطوة واحدة تفصل الأهلي عن حسم التعاقد مع ثلاث صفقات من العيار الثقيل

اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع ثلاث صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.
-الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع 3 لاعبين من وادي دجلةوبات النادي الأهلي، قريبًا من حسم التعاقد مع 3 لاعبين من فريق وادي دجلة، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث دخل النادي في مفاوضات جادة مع النادي لضم الثلاثي.
ومن المنتظر أن يقوم النادي الأهلي، بحسم التعاقد مع ثلاثي وادي دجلة، في الأيام القليلة المقبلة، بعدما وصل النادي لمفاوضات متقدمة، وهم المهاجم الشاب محمد أحمد زعلوك (17 عاما)، ولاعب الوسط أحمد خالد كباكا (17 عاما)، والظهير الأيسر كريم الدبيس (19 عاما).
ويعد النادي الأهلي، على بُعد خطوات قليلة، من إنهاء كافة التفاصيل المتعلقة بعقود ثلاثي وادي دجلة، ليتم الإعلان عن التعاقد مع الثلاثي بشكل رسمي.
والجدير بالذكر أن فريق الأهلي، قد فشل في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما احتل المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة، بينما نجح غريمه التقليدي الزمالك في التتويج بالبطولة.. 

Comments are closed.