بحثًا عن فلافيو جديد.. الأهلي يقرر بقاء لاعبه بعد تقارير المدربين

يسود الاتجاة داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي إلى استمرار لاعب الفريق لموسم أخر بحثًا عن تألقه في الفترة القادمة.
كشفت تقارير صحفية، أن لجنة التخطيط ستصدر قرار بالإبقاء على الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في صفوف  القلعة الحمراء، بعد فشل انتقاله إلى نادي لوهافر الفرنسي.
وجاء قرار الأهلى باستمرار بيرسي تاو مع الفريق الأحمر جاء من أجل منحه فرصة أخرى لإثبات ذاته مع الفريق خاصة أن جميع المدربين الذين تولوا تدريب القلعة الحمراء أكدوا في تقريرهم على إمكانيات بيرسي تاو الكبيرة لم تظهر حتى الأن.
وينتظر مسؤولي الأهلي توهج تاو مثلما حدث مع فلافيو لاعب الأحمر السابق بعدما انضم للفريق ولم يسجل الإ هدف وحيد في موسمه الأول عن طريق الصدفة في مرمى غزل المحلة.
أصر مانويل جوزيه المدير الفني في ذلك الوقت، على بقاءه وأثبت نفسه بعد ذلك وكان هداف الفريق لعدة مواسم، وأحد أبرز هدافي المارد الأحمر عبر التاريخ.

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي تجهز لصفقة مدوية استعدادًا للموسم الجديد، وأيضًا من أجل مصالحة الجماهير بعد الموسم الكارثي الذي قدمه الفريق.
ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن الدولي الجزائري رياض بودبوز أصبح من أبرز الخيارات المرشحة لتدعيم صفوف الفريق.
وأكدت التقارير، أن رياض بودبوز، لاعب نادي سانت إتيان في الدوري الفرنسي، كان قريبًا من الانضمام لصفوف الريان في الموسم الحالي ولكن الصفقة تعثرت.
وأوضحت التقارير ذاتها، أن الاتفاق بين النادي المصري واللاعب تم بالفعل ولكن يتبقى بعض الرتوش الأخيرة.
وأشارت إلى أن بودبوز لم يكن الجزائري الوحيد الذي يدخل حسابات القلعة الحمراء للتعاقد معه بالميركاتو الصيفي بل أيضًا سفيان فيجولي على طاولة تعاقدات النادي.
 

Comments are closed.