عاجل.. مرتضى منصور يعلن تعاقد الزملك مع صفقات من العيار الثقيل

 
كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موعد الإعلان عن باقي صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد في ظل المنافسة على جميع البطولات المحلية والإفريقية.
ومن جانبه حرص رئيس الزمالك، على الحديث عن مباراة الفارس الأبيض التي جمعته بنظيره الهلال السعودي،  السعودي في نهائي كأس سوبر لوسيل 2022 بقطر.
 
وانتهت المباراة بفوز زعيم آسيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف عقب الوصول لركلات الترجيح، التي شهدت تألق كبير من جانب الحارس عبدالله المعيوف حارس فريق الهلال السعودي.
وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: “سنغلق صفحة مباراة الهلال، إحنا خارجين من موسم صعب وقوي واللاعيبة مرهقة بدنيًا”.
 
وتابع: “أبارك لنادي الهلال العظيم وجماهيره، لقد قدم مباراة رائعة أمام نادي الزمالك، ونحن أشقاء، والمباراة شهدت احترام كبير بين الطرفين وروح رياضية عالية”.
وشدد: ” ما حدث في مباراة الهلال درس لاتحاد الكرة، ياريت نرجع الجماهير لتملأ الاستاد والمباريات بالكامل، اللاعيبة الصغيرة لم تتعود على هذا الكم الجماهيري الكبير، ويكون لديهم توتر”.
وواصل: “كل الشكر والتقدير لجماهير الزمالك التي ساندت الفريق في المباراة، وأشكر فيريرا واللاعبين “.
 
واختتم رئيس الزمالك حديثه قائلًا: ” سنعلن عن صفقات الزمالك الجديدة يوم الإثنين المقبل، وجميعهم لاعبين من العيار الثقيل “. 

Comments are closed.