“30 مليون + 2 لاعبين”.. تفاصيل تعاقد الزمالك مع ثنائي بيراميدز بعد تدخل أمير مرتضى

يبدو أن نادي  الزمالك حسم صفقتين من العيار الثقيل من نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقبل بداية الموسم.
وكان مسئولو القلعة البيضاء، قد أعلنوا رسميا التعاقد مع الثنائي السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي في أول صفقات الموسم الجديد.
وبحسب ما كشف عنه الإعلامي محمد شبانة عبر برنامه بوكس تو بوكس على etc الفضائية فأن نادي  الزمالك اتفق مع بيراميدز على التعاقد مع نبيل عماد دونجا وعمر جابر.

وأوضح أن اتفاق الزمالك مع بيراميدز جاء على شراء الثنائي مقابل 30 مليون جنيه بجانب إعارة إثنين من لاعبي الأبيض إلى بيراميدز على أن يتم اختيارهم من جانب الفريق السماوي.
وأكد أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك لعب دور بارز في حسم الصفقة بعدما عقد جلسة مع مسئولي بيراميدز قبل سفر الفريق إلى قطر لخوض مباراة كأس سوبر لوسيل.
ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من كافة التفاصيل.
يستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره الهلال السعودي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، في مباراة كأس لوسيل على لقب كأس السوبر المصري السعودي.
وتقام المباراة على استاد لوسيل أحد الملاعب التي تستضيف مباريات كأس العالم 2022 بقطر.
ويشارك الزمالك في كأس لوسيل بصفته بطل الدوري المصري الممتاز خلال النسخة الأخيرة، فيما يلعب الهلال السعودي المباراة باعتباره بطل دوري المحترفين السعودي.

Comments are closed.