الأهلي يقترب من حسم صفقة غير متوقعة

اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، في أولى صفقاته الصيفية.
وبات النادي الأهلي على رادار الإعلان بشكل رسمي، عن التعاقد مع نجمي فريق سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفي ميسي، اللذان دخلا في صفقة تبادلية.
وكان قد أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب  أمس، عن تولي المدرب السويسري مارسيل كولر، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، خلفًا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل عن تدريب المارد الأحمر منذ أيام قليلة بعد فسخ عقده بالتراضي.
 
ودخلت إدارة النادي الأهلي، في مفاوضات بدأ مفاوضاته مع نادي طلائع الجيش، من أجل حسم التعاقد مع عمرو السيسي، نجم خط وسط الفريق، وذلك بعد فشل صفقة محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر.
وتمكن النادي الأهلي، من الحصول على توقيع عمرو السيسي بشكل رسمي، بعدما أنهى اتفاقه النهائي مع اللاعب، بشأن كافة الأمور المتعلقة بالامور المادية، ومدة العقد.
والجدير بالذكر أن النادي الأهلي كذلك، قد تمكن من حسم التعاقد مع صفقة شادي حسين، مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، بعد عقد صفقة تبادلية مع النادي بانتقال أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا. 

Comments are closed.