أبرزهم ملف الصفقات.. 4 صعوبات تواجه مارسيل كولر بعد توليه قيادة الأهلي!

أعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية تعيين السويسري مارسيل كولر لقيادة الفريق خلفًا لريكاردو سواريش الذي تمت إقالته.
ووجه مجلس إدارة القلعة الحمراء الشكر للبرتغالي سواريش بعد فترة قصيرة قضاها داخل جدران التتش، بسبب سوء النتائج والأداء المتواضع الذي قدمه اللاعبون تحت قيادته.
يبدو أن السويسري مارسيل كولر سيواجه عدة تحديات وصعوبات أثناء قيادته للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، نظرًا لعودة بعد فترة ليست قصيرة من الانقطاع عن التدريب.
ومن المنتظر أن الساعات القليلة الماضية سوف تشهد جلسة حاسمة تمجع بين محمود الخطيب رئيس النادي والسويسري لمناقشة بعض الملفات المهمة.
وجاءت أبرز الصعوبات التي ستواجه كولر كالآتي:
1-لم يقم مارسيل كولر بتدريب أي فريق عربي أو أفريقي من قبل، لذا سوف يأخذ وقتًا من أجل معرفة طبيعة الكرة المصرية بشكل خاص والإفريقية بشكل عام.
2-اقترب النادي الأهلي من إغلاق ملفات الصفقات الجديدة بالتعاقد مع عدة لاعبين دون معرفة المدرب باحتياجاته وباللاعبين الذين يرغب في ضمهم خلال الفترة المقبلة.
3-غيابه عن التدريب لمدة عامين إذ كانت تجربته الأخيرة مع فريق بازل السويسري في 2020.
4-توليه قيادة الفريق في فترة يعاني منها ألمع اللاعبين الذين يعتمد عليه الفريق في القوام الأساسي لإجهاد كبير نظرًا لتلاحم الموسم وقد يؤثر هذا بالسلب على انطلاقته مع النادي.
 
أعلن النادي الأهلي، تولي مارسيل كولر، القايدة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، عقب رحيل ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق.
كشفت التقارير من داخل النادي الأهلي، أنه تم وضع شرط جزائي في التعاقد، راتب 3 شهور أي ما يقدر بـ 450. ألف دولار يتحملها الطرف الذي يريد انهاء التعاقد الممتد على مدار العامين القادمين.
وكان قد وصل 150 ألف دولار شاملة معاونيه الثلاث الذين اصطحبهم معه، إلى جانب تكفل النادي الأهلي بمصاريف إقامة المدرب السويسري ومعاونيه في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
تم وضع بند للمكافأت الإستثنائية، يتضمن حصول كولر على مكافأة استثنائية، في حالة تحقيقه بطولات مع الأهلي وذلك لتحفيزه لتحقيق المزيد من البطولات مع القلعة الحمراء.

Comments are closed.