بالأسماء.. قائمة الراحلين عن الزمالك في الانتقالات الصيفية

يبحث جماهير وعشاق نادي الزمالك عن، أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تدعيم صفوف الفريق بالصفقات القوية والمميزة استعدادًا للموسم الكروي الجديد.
ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي أسماء الراحلين عن صفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
يأتي ذلك بعد انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المنصرم الذي نجح فيه فرسان ميت عقبة في التتويج بالبطولة، وبوصاية من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بعد الحاجة لخدماته في ظل تعرضه للعديد من الإصابات.
كما يقترب عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن قلعة ميت عقبة، خاصة أن عقده مع الأبيض ينتهي بنهاية الموسم المنصرم ولم يعلن الفريق حتى الآن عن التجديد للاعب.
 
كما تأكد رحيل الايفواري رزاق سيسية، حيث أن اللاعب يتغيب عن تدريبات الزمالك منذ فترة طويلة، دون علم أحد بأي شيء، وقام مسئولو الزمالك بتقديم شكوى ضده لدى اتحاد الكرة والفيفا لإثبات انقطاعه عن التدريبات في ظل ارتباطه بعقد لم ينته بعد.
كما قرر المدرب البرتغالي الاستغناء عن خدمات إسلام جابر لاعب وسط القلعة البيضاء، خلال الموسم المقبل، في ظل عدم حاجة الفريق له، خاصة عقب تجديد عقد محمد أشرف روقا.
ومن جانبه رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لأبناء ميت عقبة الاستغناء عن اللاعبين الشباب بشكل نهائي، في ظل اعتماده عليهم بشكل كبير في المباريات، ورغبته في النزول بمعدل الأعمار. 

Comments are closed.