صفقات الزمالك.. تطورات سريعة في الميركاتو الأبيض

في تطور سريع للأحداث، يسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن حاليا للإعلان عن صفقات قوية جديدة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد الكشف عن إقامة مؤتمر صحفي لمرتضى منصور رئيس النادي الأربعاء المقبل ينتظر أن يشهد الكشف عن صفقات جديدة لدعم الفريق.
وشهدت الساعات الأخيرة وضع مسئولي الزمالك اللمسات الأخيرة لحسم صفقتي التعاقد مع عمر جابر ونبيل دونجا نجمي وسط بيراميدز اللذين يمثلان قوة ضاربة يعول عليها جوسفالدو فيريرا المدير الفني في الموسم المقبل لما يملكان من خبرات كبيرة يعتمد عليها فيريرا في دعم صفوفه بقوة خاصة في مركزي الظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع في تشكيلة الموسم المقبل.
وفي السياق ذاته، يحاول مسئولو الزمالك حسم صفقة في مركز رأس الحربة الصريح من بين ناصر منسي هداف البنك الأهلي وعبده يحيى هداف غزل المحلة بعد الموافقة رسميا على رحيل مروان حمدي هدافه السابق إلى المصري البورسعيدي وتجديد إعارة أسامة فيصل للبنك الأهلي، بخلاف وضع التعاقد مع مهاجم إفريقي تحت الدراسة، في ظل وجود مهاجم وحيد حاليا في القائمة هو التونسي سيف الدين الجزيري رأس الحربة.
وكتبت الساعات الأخيرة إجراء مسئولي الزمالك مفاوضات جديدة لحسم صفقة أخرى في الدفاع بمركز المساك في ظل طلب فيريرا التعاقد مع مدافع جديد خاصة في ظل إمكانية فتح باب الرحيل أمام محمود علاء في الفترة المقبلة لعدم مشاركة اللاعب بشكل كبير في المباريات الأخيرة.جوسفالدو فيريرا
ووضع الجهاز الفني للزمالك مصطفى الزناري قلب دفاع الطلائع على رأس المدافعين المرشحين للانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل.
ويحسم جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك في الساعات المقبلة، موقف لاعبين من البقاء مع الزمالك أو الرحيل في الميركاتو الصيفي مثل يوسف أوباما صانع الألعاب ومحمود علاء قلب الدفاع من جديد حيث يدور جدلا منذ وقت سابق حول استمرارهما من عدمه في صفوف الأبيض.
ويسعى فيريرا لحسم ملف الصفقات الجديدة قبل منتصف سبتمبر الجاري لضمان خوض فترة الاعداد الخاصة بالموسم الجديد بشكل كامل استعدادا لبدء رحلة الدفاع عن لقب بطل الدوري الممتاز بخلاف لقاء السوبر المصري من أجل التتويج باللقب المحلي في ختام الموسم الجاري.
وعلى جانب آخر، يواصل الفريق الأبيض تجهيزاته استعدادا لخوض مباراة الزمالك مع إليكت التشادي في الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا بحثا عن حصد نتيجة إيجابية ووضع قدما في دور ال 32 للبطولة.
ويسعى فيريرا خلال الأيام المقبلة لتجهيز قوته الضاربة أملا في حصد الانتصار من ملعب إليكت يتصدرها أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري ومحمود حمدي الونش وحمزة المثلوثي وسيد نيمار واحمد فتوح ومحمد عواد حارس المرمى وإمام عاشور وأشرف روقة محوري الارتكاز في ظل توجه المدرب البرتغالي لخوض اللقاء بكامل قوته الضاربة سعيا وراء الفوز في الذهاب وتسهيل مأمورية الفريق في الإياب.مران الزمالك
وشهدت استعدادات الزمالك الأخيرة مشاركة محمد صبحي حارس المرمى العائد من فاركو السكندري في التدريبات الجماعية ووضع له فيريرا برنامجا تدريبيا خاصا لتجهيزه فنيا وبدنيا للمباريات المقبلة عندما تنطلق مسيرة الزمالك في بطولة الدوري الممتاز في الموسم المقبل 2022-2023.
وطالب مدرب الزمالك لاعبي الفريق الأبيض في اجتماع مطول خلال الساعات الأخيرة بالتركيز على طي صفحة الخسارة الأخيرة أمام الهلال السعودي بركلات الترجيح والاهتمام بالمباريات المحلية والقارية الصعبة المرتقبة أملا في مواصلة حصد الألقاب في الموسم الكروي الجديد .
وشدد مدرب الزمالك على ضرورة طي صفحة الفوز بالدوري والكأس في النسخة الماضية وإنهاء كافة الاحتفالات التي دارت في وقت سابق والتركيز في ضربة البداية القوية المرتقبة في سباق المنافسة على الألقاب.

Comments are closed.