الحسم في يد كولر.. الأهلي يفاضل بين 3 أجانب لتكوين فريق الأحلام!

كشفت تقارير صحفية أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، كلف مارسيل كولر مدرب الفريق بإنهاء ملف الصفقات وأختيار اللاعبين الأفضل وفقًا لحاجته الفنية.
ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء فإن هناك 3 أجانب على طاولة مفاوضات الأهلي من أجل ضم أحدهم بالميركاتو الصيفي.
والأمر يتوقف الآن على مشاهدة السويسري مارسيل كولر لهؤلاء للاعبين من خلال بعض المباريات السابقة لاختيار الأنسب بينهم.
1-الكولومبي جارلان بيريرا.
2-الفلسطيني عدي الدباغ.
3-فايز سليماني، نجم منتخب جزر القمر.
قال عبد الحفيظ في المؤتمر الصحفي الي عقد اليوم لتقديم مارسيل كولر المدير الفني الجديد، “اختيار المدرب جاء من بين سير ذاتية كثيرة، وكان الأفضل من بينهم، والأكثر توافقًا مع رؤية النادي”.
وأضاف، “يسعدنا أن نرحب بالمدرب السويسري مارسيل كولر في الأهلي، الذي يعد ناديًا أوروبيًا في قارة إفريقيا.”.
وأردف عبدالحفيظ: “جميعنا هنا في الفريق يد واحدة وهدفنا واحد، وهو حصد أكبر قدر ممكن من الألقاب”.
وتابع: “هدفنا دائمًا هو اختيار أفضل مدرب، والذي يمتلك سيرة ذاتية كبيرة ولديه القدرة على حصد الألقاب، أتمني التوفيق والنجاح له”.
بدأ السويسري  مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي مشواره مع القلعة الحمراء بعد توليه المهمة لمدة عامين.
واجتمع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع مارسيل كولر، وجهازه المعاون بالكامل بعد حضوره للقلعة الحمراء، من أجل الحديث عن المرحلة المقبلة .
وبحسب ما كشف عنه مراسل قناة النادي الرسمية الذي تواجد داخل مقر النادي خلال الاجتماع فأن الخطيب أكد للمدرب السويسري على أن جميع طلباته ستكو مجابة.
وأضاف أن رئيس الأهلي أبلغ  مارسيل كولر أن إدارة النادي لن تتأخر على تلبية أي طلب من طلباته لتساعده في نجاح تجربته مع النادي وأن هناك صلاحيات كاملة له.

Comments are closed.