زلزال في الزمالك.. رحيل 9 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد

تعمل إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خلال الفترة الحالية على فلترة قائمة الفريق الأول لكرة القدم، عن طريق رحيل عدد من اللاعبين والاستغناء عن خدماتهم قبل إنطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.
وشهدت الفترة الأخيرة على رحيل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بناء على رغبة البرتغالي فيريرا مدرب الأبيض، وأيضًا بعد إنتهاء مدة تعاقدهم مع الفارس الأبيض.
ويستعرض لكم موقع “الفجر الرياضي”، قائمة الراحلين عن صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتى شهدت رحيل 9 لاعبين حتى الآن.
وحصل مسئولو البنك الأهلي، على خدمات رباعي الزمالك، وهم حمدي علاء، أسامة فيصل وإسلام جابر، بالإضافة إلى الحارس محمد أبو جبل، وذلك بعد إعلان اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي الحصول على خدمات عدد من لاعبي الزمالك.
 
وتم إعلان رحيل مروان حمدي عن الزمالك بعد أن قدم أداء مميز مع فريق سموحة وأستطاع تسجيل العديد من الأهداف الرائعة والمؤثرة، ولكن أعلن نادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبوعلي انضمامه إلى الفريق لمدة 3 سنوات قادمة بشكل نهائي.
واستقر الزمالك على عدم تجديد عقد الثلاثي حازم إمام، عمر السعيد وأيمن حفني، بسبب رغبة المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا في رحيلهم وعدم إحتياجه لخدماتهم خلال الفترة القادمة.
ورحل طارق حامد عن صفوف نادي الزمالك بعد إنتهاء عقده أيضًا للإنضمام إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو.
وأخيرًا يرغب الجهاز الفني في رحيل محمود علاء خلال الفترة المقبلة، على سبيل الإعارة نظرًا لتراجع مستواه، وذلك من أجل المشاركة بإستمرار والعودة من الجديد إلى القلعة البيضاء، لكن اللاعب لم يحسم وجهته بعد حتى الآن. 

Comments are closed.