شوبير يُعلنها: سيتم قيد كهربا في قائمة الأهلي.. وكولر صاحب قرار مشاركته!

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وتطورات الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.
وتحدث شوبير خلال تصريحات تلفزيونية: “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقد جلسة مع كهربا، وخلال هذه الجلسة أخبره بالاستمرار ضمن صفوف الفريق”.
وأضاف: “سيتم قيد كهربا في قائمة الأهلي الأولية، ولكن مشاركته ستكون في يد السويسري مارسيل كولر”.
وواصل: “اللاعب الآن عليه مهمة إقناع المدير الفني بقدراته من أجل إقناعه للمشاركة مع المارد الأحمر”.
وأكمل شوبير: “كولر يعرف كهربا منذ فترة احترافه في سويسرا، وهذا من حسن حظه، ولكن الظروف اختلفت”.
واختتم شوبير تصريحاته قائلًا: “النادي سيدعم كهربا في أزمته مع الزمالك، عن طريق جزء من الغرامة الموقعة على اللاعب، وتقسيط المبلغ المتبقي على فترة تعاقده مع النادي”.
قال عبد الحفيظ في المؤتمر الصحفي الي عقد اليوم لتقديم مارسيل كولر المدير الفني الجديد، “اختيار المدرب جاء من بين سير ذاتية كثيرة، وكان الأفضل من بينهم، والأكثر توافقًا مع رؤية النادي”.
وأضاف، “يسعدنا أن نرحب بالمدرب السويسري مارسيل كولر في الأهلي، الذي يعد ناديًا أوروبيًا في قارة إفريقيا.”.
وأردف عبدالحفيظ: “جميعنا هنا في الفريق يد واحدة وهدفنا واحد، وهو حصد أكبر قدر ممكن من الألقاب”.
وتابع: “هدفنا دائمًا هو اختيار أفضل مدرب، والذي يمتلك سيرة ذاتية كبيرة ولديه القدرة على حصد الألقاب، أتمني التوفيق والنجاح له”.
بدأ السويسري  مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي مشواره مع القلعة الحمراء بعد توليه المهمة لمدة عامين.
واجتمع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع مارسيل كولر، وجهازه المعاون بالكامل بعد حضوره للقلعة الحمراء، من أجل الحديث عن المرحلة المقبلة .
وبحسب ما كشف عنه مراسل قناة النادي الرسمية الذي تواجد داخل مقر النادي خلال الاجتماع فأن الخطيب أكد للمدرب السويسري على أن جميع طلباته ستكو مجابة.
وأضاف أن رئيس الأهلي أبلغ  مارسيل كولر أن إدارة النادي لن تتأخر على تلبية أي طلب من طلباته لتساعده في نجاح تجربته مع النادي وأن هناك صلاحيات كاملة له.

Comments are closed.