الزمالك يحقق فى واقعة صور الصفقات المسربة!

وسط حالة السرية التى فرضها مسئولو نادى الزمالك حول الصفقات الجديدة المقرر الإعلان عنها عقب لقاء العودة مع إيليكت سبورت التشادى ظهرت على السطح مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل فى تسريب عدد من صور الصفقات الجديدة خلال قيامهم بجلسة تصوير فى النادى بالفانلة البيضاء.
وهو الأمر الذى دفع مسئولى الزمالك لإجراء تحقيقات سرية عاجلة لمعرفة مصدر تسريب هذه الصور. ولن يهدأ المستشار مرتضى منصور رئيس النادى قبل أن يعرف المسئول عن تسريب هذه الصور، وتضمنت الصور المسربة نجوما مثل : عمر جابر وعماد نبيل دونجا ثنائى بيراميدز، وسامسون أكينولا، نجم فريق كاراكاس الفنزويلي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
إقرأ أيضًا
وعلى صعيد آخر، وصلت بعثة الزمالك قادمة من الكاميرون، اليوم الإثنين، فى أعقاب الفوز على إيليكت سبورت، بطل تشاد، بهدفين نظيفين أحرزهما شيكابالا زيزو، فى ذهاب تمهيدى دورى الأبطال الأفريقى، وأكد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، أن الانتصار على إيليكت سبورت بطل تشاد، لم يكن سهلا .. 
وقال فيريرا : «فى الشوط الأول، البداية كانت ضعيفة من الناحية الهجومية، وحرصت على إجراء تبديل داخل الملعب بين زيزو وشيكابالا»..وأضاف: «فى الشوط الثاني، تحدثت مع اللاعبين عن ضرورة التركيز، وبالفعل تمكنا من تسجيل هدفين، وكان من الممكن إحراز الهدف الثالث، لكن زيزو أهدر ركلة الجزاء»..وواصل: «إيليكت سبورت فريق جيد، وأرهقنا من الناحية البدنية، وكان قريبا من هز شباك الزمالك»..وختم: «أتمنى أن نحقق مباراة أفضل فى الإياب بالقاهرة».
ومن جانبه كشف محمد طاهر أورزى، رئيس نادى إيليكت التشادي، حقيقة ما تردد مؤخرا عن انسحاب فريقه أمام الزمالك، وعدم خوضه مباراة إياب الدور التمهيدى الأول لدورى أبطال إفريقيا..وقال طاهر: «غير صحيح أن إيليكت سينسحب أمام الزمالك فى المباراة المقبلة.. قادمون إلى القاهرة لخوض لقاء الإياب، من أجل تحقيق الفوز».

Comments are closed.