بسبب كولر.. الأهلي يُحرم من حسم التعاقد مع الصفقة المنتظرة

لازالت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ترغب في حسم التعاقد مع عدة صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد بعد أيام قليلة.
-كولر يحرم الأهلي من حسم التعاقد مع شلبي
ووفقًا لما كشفه الإعلامي مجدي عبد الغني، فإن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، أخبر مسئولو النادي، أن الفريق لا يحتاج لصفقة النجم الشاب مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وطلب المدرب السويسري، من إدارة النادي الأهلي، إيقاف المفاوضات مع نادي إنبي، لضم اللاعب الشاب مصطفى شلبي، على الرغم من تألق اللاعب الكبير مع فريقه، خلال الموسم الماضي.
-الاهلي كان قريب من حسم صفقة شلبي
وتابع عبد الغني في برنامجه “ملعب البلدوزر” المذاع على قناة “الشمس” أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كان قريبًا من حسم صفقة مصطفى شلبي، وأنه نجح في التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب ونادي إنبي.
ولكن المدرب السويسري مارسيل كولر، قد قرر إيقاف المفاوضات مع نادي إنبي، وعدم استكمال الصفقة لضمها بشكل رسمي.
كما أشار مجدي عبد الغني، أن سبب رفض كولر إتمام الصفقة، هو رغبته في معرفة إمكانيات لاعبي فريق الأهلي، والوقوف على الذي يحتاجه الفريق، من أجل تدعيم صفوفه، ويطالب إدارة القلعة الحمراء، بالصفقات التي يحتاجها.
والجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي، قرروا إيقاف صفقة مصطفى شلبي، بعد طلب المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

Comments are closed.