شوبير يكشف كواليس استبعاد محمد عواد من قائمة المنتخب.. «تم بدون مناقشة»

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس استبعاد محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، من قائمة منتخب مصر المختارة من جانب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر وليبيريا يومي 23 و27 سبتمبر الجاري، خلال معسكر منتخب مصر المُقام حاليا بالإسكندرية، خلال التجمع الدولي الحالي.
وأكد «شوبير» أن قرار البرتغالي روي فيتوريا، باستبعاد محمد عواد من قائمة منتخب مصر، لم يكن بالاتفاق مع مواطنه جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك.
وأوضح حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن بعض المحيطين بالبرتغالي فيريرا، تحدثوا مع روي فيتوريا حول موقف الزمالك في مباراة العودة أمام إليكت سبورت التشادي، بسبب غياب عدد من لاعبيه الدوليين.
وأضاف أحمد شوبير: «طالع فيتوريا الأمر بشكل كامل عقب مباراة الذهاب في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وتعرف على مدى إمكانية الاستفادة من بعض لاعبي الزمالك، واستبعاد آخرين في إطار مساندة أحد ممثلي مصر في البطولة الأفريقية».
وتابع «شوبير»: «استقر فيتوريا على استبعاد محمد عواد بسبب عدم امتلاك الزمالك البديل المناسب له، عكس اللاعبين الأربعة الذي جرى ضمهم: محمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، نظرا لوجود بدائل في الفريق قادرة على تعويضهم».
وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «الأمر تم بدون مناقشته بين فيتوريا وفيريرا؛ إذ أن الأول اتخذ القرار من نفسه، ويُشكر على ذلك».

روي فيتوريا
وكشف أحمد شوبير عن غضب شديد داخل منتخب مصر، من حديث محمد عواد عبر صفحاته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، الذي انتقد خلاله استبعاده من قائمة الفراعنة.
وقال «شوبير»: «تحدث أحد مسؤولي اتحاد الكرة مع محمد عواد بالأمس، وأكد له تعجله في رد فعله عقب استبعاده، وأن هذا قد يخلق أزمة بينه وبين المدير الفني لمنتخب مصر».

Comments are closed.