الأهلى يواصل جهوده لعقد صفقات جديدة

في ظل سعي الأهلي المستمر لتدعيم الفريق بالصفقات القوية يواصل مسئولو الأهلي التركيز في ملف التعاقدات والصفقات الجديدة للحصول علي خدمات لاعبين جدد للانضمام لكتيبة القلعة الحمراء.. وتشير بعض المصادر المقربة داخل النادي ان الأهلي يسعي حاليا للتعاقد مع مدافع قوى لتدعيم خط دفاع الفريق وانه بنسبة كبيرة سيكون محترفا أجنبيا ولكن حتي الآن لا يوجد معلومة أو تأكيد رسمي بذلك.
وكان الأهلي قد تعاقد حتي الآن في الميركاتو الصيفي الجاري مع ثلاثة لاعبين وهم برونو سافيو و مصطفي سعد ميسي وشادي حسين.
ويرغب النادي في تكوين فريق لبدء الموسم الجديد بشراسة وتحقيق نتائج مميزة تعطي رسالة بأن الأهلي فد عاد بقوته لاستعادة الألقاب التي خسرها في الموسم الأخير وضياع الدوري لعامين متتاليين.

وفي سياق متصل في إطار خطة التدعيمات توصل الأهلي لاتفاق مع وادي دجلة للتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الناشئين للانضمام للأهلي وهم كريم الدبيس  وعبد الرحمن رشدان  إلى جانب خماسي الناشئين محمد أحمد زعلوك وأحمد كباكا مواليد 2005 وياسين عاطف منصور مواليد 2007 وعبد الرحمن مانو مواليد 2008 وحسن مصطفى حسن مواليد 2008. ومن المنتظر ان يعلن الأهلي رسميًا عن هذه التعاقدات في الساعات القادمة. وعلي جانب آخر أدي  البرازيلي برونو سافيو  لاعب الفريق الجديد جلسة في الجيم ثم قام بالجري حول الملعب بعد حصوله على ‏راحة من مران أمس الأول وفقًا لرؤية الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني بسبب إجهاد بسيط ‏للاعب نتيجة مشاركته في عدد من المباريات قبل وصوله إلى القاهرة، ومشاركته في فترة ‏الإعداد التي اشتملت على تدريبات على فترتين، ويعاد تقييم حالته حاليًا لمعرفة آخر مستجداته والاطمئنان عليه.

Comments are closed.