كولر يفاضل بين 3 برازيليين لصمهم إلى الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن الصفقة الجديدة التي سيدعم بها النادي الأهلي الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال هاني حتحوت، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «صدى البلد»: «هناك اسم برازيلي جديد، ربما أنه سينضم للنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة».

وأضاف: «البرازيلي بيسولي أحد الأسماء المطروحة على طاولة المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، هناك رغبة في ضمه، ولكن يقف المقابل المادي عائقًا على إتمام الصفقة حتى الآن».

وتابع: «البرازيلي ماراكاو أمارال، مهاجم فريق ووهان ثري تاونس، الصيني أحد اللاعبين الذين شاهدهم كولر عبر الفيديوهات، من أجل التحرك نحو ضمه، لكن لم يقرر كولر موقفه حتى الآن، رغم أنه أشاد بإمكانيات اللاعب الفنية».

وواصل: «البرازيلي فرانشيسكو دا كوستا، لاعب نادي بوليفار البوليفي، هو الاسم الثالث الذي تردد انضمامه للأهلي، لكن نائب رئيس النادي نفى وجود عرض رسمي حتى الآن من جانب الأهلي».

وأوضح: «ماراكاو أمارال هو اللاعب الأقرب لتدعيم فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

وأردف: «أمارال يلعب كمهاجم صريح، وأحيانا يأخذ أدوارا كجناح، والملاحظ أنه لم يتواجد في قائمة فريقه خلال آخر 3 مباريات، رغم أن ناديه يقدم أداءً جيدا، واللاعب كان يسجل أهدافًا خلال الفترة الماضية، وأحرز هاتريك منذ بضعة أشهر في الدوري الصيني، وهو أقرب اللاعبين للانضمام إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة».

Comments are closed.