مواجهة الطلائع حسمت الأمور.. كولر يبلغ لجنة التخطيط بالاستغناء عن نجم الأهلي

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي منح لجنة التخطيط في القلعة الحمراء الضوء الأخضر لرحيل أحد اللاعبين.
وقاد كولر الأهلي في 3 مباريات ودية قبل بداية الموسم للوقوف على شكل الفريق في الموسم المقبل.
وبحسب التقارير الواردة من النادي الأهلي، أصبح اللاعب زياد طارق خارج حسابات كولر الفنية في الموسم المقبل.
واستبعد كولر اللاعب صاحب الـ23 عاما من مباراة طلائع الجيش بعدما استقر على خروجه للإعارة في الموسم القادم نظرا لعدم الحاجة الفنية له.
وأوضحت التقارير أن كولر منح الفرصة في مباراة طلائع الجيش للاعبين الذين سيعتمد عليهم في الموسم المقبل بداية من لقاء الاتحاد المنستيري.
وخرج من مباراة الطلائع الثلاثي محمود كهربا وهو غير مقيد إفريقيا وأحمد نبيل كوكا العائد من الإصابة بالإضافة إلى زياد طارق.
وبالنظر لتشكيل الأهلي  خلال المباريات الودية التي أجرها دون أن يتم إذاعتها تلفزيونيا حفاظا على سرية طريقة اللعب فأن هناك عدد من اللاعبين شاركوا بشكل أساسي وهم..
ياسر إبراهيم
أكرم توفيق
عمرو السولية
أحمد عبد القادر
طاهر محمد
شادي حسين
وبحسب التقارير الواردة من النادي الأهلي فأن كولر استقر بشكل كبير على العناصر التي سيعتمد عليها في المباراة المقبلة ضد الاتحاد المنستيري.
وأوضحت أن كولر مازال يقييم جميع اللاعبين سواء الكبار أو الشباب من أجل تحديد التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه في الموسم المقبل.
ودفع كولر بما يقرب من 20 لاعب خلال المباريات الودية بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين مازال لم يشاركوا تحت قيادته أبرزهم علي معلول ومحمد الشناوي.

Comments are closed.