عاجل.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل عن الفريق هذا الموسم

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن دخول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي “صلاح محسن” على رادار سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل التعاقد معه لتدعيم الخط الهجومي للفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الجديد.
ووفقًا لما ذكرته المصادر في تصريحاتها، أن سيراميكا كليوباترا ترغب في استغلال عدم قيد صلاح محسن في قائمة الأهلي حتى الآن، وتعمل على التعاقد معه وذلك بعد فسخ عقده مع الأهلي، لكن مسئولي الأهلي رفضوا.
وتوصل مسئولو سيراميكا لمفاوضات متقدمة مع الأهلي، من أجل التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، في الميركاتو الصيفي الحالي، وهو ماوافق عليه الأهلي، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال  ساعات.
وكان فريقو الزمالك بقيادة فيريرا وبيراميدز بقيادة تاكيس جونياس، يتصارعوا الفترة الماضية من أجل خطف صلاح محسن، في ظل أزمته مع الأهلي وهو ما كان يفضله صلاح محسن في الفترة الماضية.
ورفض الأهلي هذا الأمر بشكل نهائي، وغضب من موقف اللاعب بالموافقة على رحيله لصفوف لأي منهما عن طريق فسخ عقده، مما جعلهم يتخذوا قرار بوضعه على قائمة الانتظار.
وفي سياق آخر.. يستعد الأهلي للقاء هام الاسبوع المقبل، أمام نظيره التونسي الاتحاد المنستيري، ضمن منافسات ذهاب الدور ال32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023.

Comments are closed.