صفقة مثيرة للجدل.. هداف الأهلي على أعتاب الزمالك| تفاصيل

يواصل مسؤولو نادي الزمالك الاستعداد بقوة للموسم الكروي الجديد من خلال إبرام المزيد من الصفقات الجديدة المؤثرة لتحقيق طموحات جماهير الأبيض في الموسم الجديد 2022 / 2023.

يذكر أن الزمالك قد نجح في الفوز ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي، للمرة الثانية على التوالي، كما نجح في تحقيق بطولة كأس مصر.

ويسعى الزمالك إلى حسم صفقة مهاجم جديد خلال الساعات المقبلة ليكون قد اختتم صفقاته للموسم الجديد، وذلك بعد أن أعلن مؤخرا ضم المهاجم الأفريقي سامسون أكينيولا والتعاقد مع لاعب طلائع الجيش عمرو السيسي.

الزمالك يتعاقد مع مهاجم جديد
أما الصفقة الثانية فهي خاصة بالمهاجم الشاب يوسف حسن لاعب فريق وادي دجلة، والذي أنهى الزمالك الاتفاق معه من أجل الانضمام لصفوف القلعة البيضاء.

ويتفاوض نادي الزمالك مع مسؤولي وادي دجلة في الوقت الحالي على المقابل المادي، من أجل ضم يوسف حسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يريد دجلة 6 مليون جنيه من أجل بيع اللاعب، وفقا لتقارير إعلامية

وينتظر نادي الزمالك، حسم الأمور المادية مع نادي وادي دجلة من أجل الإعلان الرسمي عن الصفقة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

من هو يوسف حسن؟
يوسف حسن مهاجم وادي دجلة ومنتخب مصر للشباب، يبلغ من العمر 19 عاما فهو من مواليد 20 يونيو 2003، حيث بدأ مسيرته مع شباب المقاولون العرب.

يوسف حسن معروف بانتمائه الأهلاوي وعشقه للفانلة الحمراء، حيث كان هدفا للأهلي خلال صيف 2021، لكن الخلافات المادية حالت دون إتمام الصفقة، قبل أن ينضم في النهاية إلى وادي دجلة في دوري الدرجة الثانية “الممتاز ب”.

وقال حسن بعد تعثر مفاوضات انتقاله إلى الأهلي في تصريحات تلفزيونية: “كان من الشرف لي اللعب للأهلي، ورحَّبت بالانضمام لوادي دجلة ورفضت عرضا من سبورتنج براجا البرتغالي بخلاف عدة عروض محلية من الدوري الممتاز من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء”.

أثارت هذه التصريحات جدلا واسعا بين جمهور الزمالك – الغريم التقليدي للأهلي- خاصة في ظل اقتراب انتقاله إلى القلعة البيضاء.

صفقات الزمالك الجديدة
وكان الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا ونبيل عماد “دونجا” وعمر جابر ومصطفى الزناري، بجانب الحارس محمد صبحي العائد من فترة إعارة من فاركو.

مباراة الزمالك القادمة
يواصل نادي الزمالك، حاليا، تدريباته استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب، يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر.

من جهة أخرى، حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر الجاري موعدا لمباراة الإياب أمام فلامبو البوروندي في دور 32 لدوري أبطال أفريقيا.

Comments are closed.