كولر يراهن على تألق صفقة الأهلي الجديدة أمام الاتحاد المنستيري بدوري الأبطال

السويسري مارسيل كولر على أعتاب المقامرة بصفقة الأهلي الجديدة بعدما كشفت التقارير رهانة على اللاعب الأهم في ميركاتو الأهلي أمام اتحاد المنستير

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي يراهن على صفقة الأهلي الجديدة أمام الاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا.
وتحدث شبانة خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” حيث قال: “كولر يعرف جيدًا القدرات والإمكانيات التي يتمتع بها البرازيلي برونو سافيو”.
وأضاف: “السويسري يراهن على تألق سافيو أمام الاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا، ويتوقع له النجاح وكتابة بداية مع النادي بالشكل الأمثل”.
وواصل: “مباراة المارد الأحمر أمام المنستيري سيكون عليها أنظار عديدة من أجل متابعة سافيو وما سيقوم به داخل أرض الميدان وتحديدًا بعد تداوله أزمته الأخيرة والتعدي على حكم اللقاء”.
وأتم: “لنرى ونتابع ما سيحدث وهذه المباراة لن تكون سهلة على الفريق المصري”.
 
كشف الإعلامي كريم رمزي أن هناك حالة كبيرة من الغضب داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري والمقرر إقامته بالإمارات.
وتحدث كريم رمزي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “رقم 10” حيث قال: “هناك غضب داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب حصولهم على 9 دعوات فقط من أجل حضور مباراة السوبر بين المارد الأحمر والزمالك المباراة التي سوف تقام يوم28 أكتوبر الجاري”.
وأضاف: “أسباب الغضب جاءت بسبب قلة عدد الدعوات حيث أنه بذلك سوف يسافر فقط أعضاء مجلس الإدارة دون أي أحد من موظفي الجبلاية الأخرين”.
وأتم كريم رمزي تصريحاته: “أخر مباراة سوبر أقيمت في الإمارات كان هناك 25 دعوة موجهه للاتحاد من أجل حضور اللقاء”.
اختار مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، قائمة الفريق الأحمر المسافرة إلى تونس، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.
وذلك يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
حراسة المرمى: محمد الشناوى – على لطفي – مصطفى شوبير
الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق –محمود متولي – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – علي معلول – رأفت خليل
الوسط: حمدي فتحي – اليو ديانج – عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – طاهر محمد – برونو سافيو .
الهجوم: شادي حسين – حسام حسن – محمد شريف

Comments are closed.